أسوسالهواتف الذكية

أسوس روج فون 5 أو 4 – ROG Phone 5/4 يظهر في تسريبات تكشف عن المواصفات والتصميم

حصلنا اليوم على تقرير مسرب حول هاتف أسوس روج فون 5 أو 4 – ASUS ROG Phone 5/4 كشف لنا عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بالمواصفات التقنية إلى جانب تصميم وشكل هاتف ASUS ROG Phone 5/4 قبل الإعلان الرسمي .

في الأسبوع الماضي، أصدرت شركة أسوس أول إعلان تشويقي لهاتفها الذكي القادم للألعاب الذي يحمل علامة ROG، وتبين لنا من خلال هذا الإعلان التشويقي أن هاتف ROG من الجيل التالي ( أسوس روج فون 4 أو أسوس روج فون 5)  سيكون له تصميم شاشة محسن .

مواصفات أسوس روج فون 5 أو 4 – ROG Phone 5/4

كشف مرشد صيني مؤخرًا عن سعة البطارية وقدرات الشحن السريع للهاتف القادم، وقال أن الهاتف سيأتي مع بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة، ومن المحتمل أيضًا أن يأتي الهاتف مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 وات .

إلى جانب ذلك، من المحتمل أنه يمكن تشغيله بواسطة معالج سناب دراجون 800 – Snapdragon 888 الجديد .

أما بخصوص أسم الهاتف القادم من شركة أسوس، ادعى المرشد الذي شارك الصورة المسربة لهاتف ROG Phone الجديد 2021 أنه يمكن تسمية الجهاز باسم أسوس روج فون 5 ـ ROG Phone 5، ويرجع السبب وراء ذلك هو وجود الرقم 05 في منتصف اللوحة الخلفية .

أسوس روج فون 5

أما عن موعد الإعلان، من المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف في وقت مبكر من الشهر المقبل .

تصميم أسوس روج فون 5 أو 4

الواضح من الصورة المسربة أن لغة تصميم هاتف أسوس روج فون 5 المزعوم لا تختلف كثيرًا عن الموديلات السابقة . ومع ذلك، يتم وضع شعار العلامة التجارية ROG الآن في الركن السفلي الأيسر من اللوحة الخلفية، كما يوجد زر أحمر اللون في الركن الأيمن السفلي من إطار الهاتف والذي يمكن أن يكون مفتاحًا للدخول إلى وضع اللعبة.

أسوس روج فون 4 أو 5

في الجزء العلوي توجد كاميرا أفقية تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل .

تابع أيضًا : مراجعة سريعة : زين فون سيلفي من أسوس | مواصفات ومراجعة سريعة

كل هذه المعلومات والأخبار هي مجرد شائعات حتى الأن . لذا، فمن الأفضل انتظار تقارير أحدث لمعرفة معلومات أكثر حول هاتف ROG الجديد 2021 القادم من شركة أسوس  .

تابع أيضًا : مراجعة سريعة : ساعة أسوس زينووتش | مواصفات ومراجعة سريعة | تقرير رقمي

على أي حال، في حالة إذا صحت هذه الشائعات والتسريبات، فهذا يعني أن الهاتف القادم سيحمل أسم أسوس روج فون 5 ويكون مزود بالمواصفات التالية :

  •  كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل
  • معالج Snapdragon 888 الجديد
  • بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة
  • دعم الشحن السريع بقدرة 65 وات

في الأخير، هل هاتف أسوس القادم سيحمل أسم  أسوس روج فون 4 أم  أسوس روج فون 5 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات .

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى