الشبكات الإجتماعية

تطبيق سيجنال يسجّل رقم صادم في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا على متجر جوجل بلاي

تطبيق سيجنال الأكثر تحميلًا على متجر جوجل بلاي

انتقل العديد من المستخدمين مؤخرًا إلى منصات خدمات مراسلة بديلة أكثر أمانًا مثل تطبيق تيليجرام وتطبيق سيجنال بسبب سياسة الخصوصية الجديدة التي قدمها تطبيق واتساب مؤخرًا. ونتيجة لذلك ارتفع عدد المستخدمين على تطبيق سيجنال الأكثر شعبية حاليًا وحقق بهذا أرقامًا هائلة في عدد مرات التحميل على متجر جوجل بلاي. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv التفاصيل التي تتعلق بتصدر تطبيق سيجنال قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا.

تطبيق سيجنال يتصدر قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا

بعد الشعبية التي حظي بها تطبيق سيجنال مؤخرًا وإضافة حوالي 25 مليون مستخدم جديد في 72 ساعة، حقق التطبيق عدد مرات تحميل بلغت حوالي 50 مليون عملية تحميل من المستخدمين في متجر Google Play.

تطبيق سيجنال يسجّل رقم صادم في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا على متجر جوجل بلاي
Signal

اقرأ أيضًا: واتساب يتراجع عن إيقاف الحسابات التي لم توافق على شروطه الجديدة

ويعتبر تطبيق Signal خدمة مراسلة مشفرة تم اعتمادها من قبل إدوارد سنودن وإيلون ماسك. ومقارنة بخدمات مثل واتساب و فيسبوك ماسنجر، فإنه لا يجمع أي بيانات وصفية يمكن ربطها مرة أخرى بالمستخدم كما أنه يشفر جميع أنواع التواصل الذي يشمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل.

وبحسب التغريدة التي أطلقتها صفحة تطبيق سيجنال عبر تويتر، وصل التطبيق إلى 50 مليون عملية تحميل بعد فترة وجيزة من تصدره قائمة تطبيقات متجر جوجل بلاي حول العالم. فقد اكتسب هذه الشعبية بعد أن لجأ المستخدمون إلى وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد سياسة واتساب الجديدة.

تطبيق سيجنال يسجّل رقم صادم في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا على متجر جوجل بلاي
تطبيق Signal

اقرأ أيضًا: تعرف علي تطبيق سيجنال | أبرز المزايا التي تعوضك عن واتساب

وتحديدًا في يوم الأحد 10 يناير وحده ، قام حوالي 810.000 مستخدم بتثبيت تطبيق Signal على مستوى العالم ، وفقًا لشركة الأبحاث Apptopia.

ولمواكبة توقعات المستخدمين الذين انتقلوا حديثًا من واتساب الغني بالميزات ، تعمل خدمة المراسلة المشفرة أيضًا بنشاط على توسيع مجموعة ميزاتها. لقد رفعت مؤخرًا حد المكالمات الجماعية من خمسة إلى ثمانية أشخاص وهي في طور طرح ميزات مثل خلفيات الدردشة والملصقات المتحركة.

اقرأ أيضًا: بديل الواتساب – أفضل 5 برامج بديلة للواتس اب

هل انتقلت إلى تطبيق Signal بعد طرح سياسة الخصوصية الجديد في تطبيق واتساب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى