الهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 – Honor V40 سيحصل على ميزة جديدة لعشاق ألعاب الهواتف الذكية

هونر في 40 قادم بميزة لتحسين تجربة الألعاب على الهاتف

أكّدت شركة هونر عل استعداداتها لإطلاق الهاتف القادم هاتف هونر في 40 الذي كان مت المفترض أن يصل في 18 يناير الجاري لكن تم تأجيله حتى 22 من الشهر نفسه. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا عن العديد من المعلومات التي قدت لنا نظرة على مواصفات الهاتف القادم وتصميمه المتوقع. واليوم، كشف تسريب جديد عن ميزة ستساعد في تحسين تجربة الألعاب المحمولة على الهاتف الذكي الجديد. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV تفاصيل الميزة الجديد لهاتف هونر في 40 القادم وأحدث ما جاء في التسريبات حوله.

ميزة جديدة في هونر في 40

في وقت سابق اليوم، نشرت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة منشورًا على حسابها الرسمي على موقع ويبو الصيني حيث كشفت من خلاله عن محرك تسريع الرسومات الجديد في هاتف هونر في 40 والذي أطلق عليه اسم GPU Turbo X حيث سيعمل على تحسين قدرات الجهاز في معالجة الرسومات مع الألعاب من خلال تقليل إستهلاك الطاقة وتوفير تجربة ألعاب أكثر سلاسة تجمع بين الجودة والكفاءة.

هونر في 40 - Honor V40 سيحصل على ميزة جديدة لعشاق ألعاب الهواتف الذكية
ميزة جديدة في هونر في 40

وشاركت هونر مقطع فيديو تشويقيًا قصيرًا أظهر ميزة تسريع الرسومات التي ستصل في الجهاز القادم. ولكن في الوقت الحالي، التفاصيل الدقيقة لكيفية عمل هذا المحرك غير معروفة حاليًا، ومع ذلك يمكننا أن نتوقع أن يكون شكلاً من أشكال تحسين البرامج ، والذي يتحسن مقترنًا برفع تردد التشغيل البسيط لوحدة معالجة الرسومات للضغط على الأداء من المعالج الخاص به.

اقرأ أيضًا: سعر هونر في 40 – Honor V40 وصور رسمية للهاتف بلون أسود أنيق

مواصفات هونر في 40

سيأتي الهاتف بشاشة منحنية OLED مقاس 6.72 إنش، مع معدل تحديث 120 هرتز، وبوحدة كاميرا خلفية تضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر تركيز ليزر بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما بالنسبة لنسخة +Pro، فسيحتوي على أربع كاميرات خلفية.

هونر في 40 – Honor V40 قادم بكاميرا بمواصفات مميزة وقدرات تصوير مذهلة
ملصق Honor V40

كشف الملصق نفسه أيضًا أن هاتف Honor V40 5G سيأتي بشاشة فائقة الاستشعار قادرة عى عرض 1.07 مليار لون( 10 بت )، والتي يقال أن لديها معدل تحديث يبلغ 90 هرتز أو 120 هرتز.

يُقال إن الهاتف سيعمل بمعالج Dimensity 1000+ SoC الذي يعتبر من أكثر المعالجات تطورًا حتى الآن.

سعر هونر في 40 - Honor V40 وصور رسمية للهاتف بلون أسود أنيق
تصميم Honor V40

اقرأ أيضًا: هونر Honor V40 يظهر في صورة مسربة تكشف شكل الشاشة المميز

وذكرت التسريبات مؤخرًا أنه سيأتي مع شاحن Huawei HW-110600C0x يدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد ولكن لا يوجد تأكيد ما إذا كان يدعم خدمات جوجل أم لا.

سعر هونر في 40 - Honor V40 وصور رسمية للهاتف بلون أسود أنيق
Honor V40 باللون الأسود

سيتوفر الهاتف باللون الأسود والفضي والوردي الذهبي، وسيتم الإعلان الرسمي عن الهاتف يوم 22 يناير بدلاً من يوم 18.

اقرأ أيضًا: Honor V40 قادم بكاميرا بمواصفات مميزة وقدرات تصوير مذهلة

سعر هونر في 40

كشف التسريب الذي يتوقع أنه من تاجر تجزئة أن سعر هونر في 40 هو 3999 يوان / 617 دولار تقريبًا. ونظرًا لسعره المرتفع فإن الكثير من الأشخاص قد يفضلون اقتناء شاومي مي 11 بسعر 600 دولار تقريبًا أو هاتف ريدمي كي 40 بسعر 462 دولار تقريبًا.

هل أنت من عشاق العاب الهواتف الذكية؟ ما رأيك بهاتف هونر في 40؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. اعتقد ان مى 11افضل او كى 40 ارخص ويعطون تجربه اسلس واحسن وعلى الاقل يحتتون على خدمات جوجل الى سوف يكشف الوقت هل ستحصل عليها اونر ام لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى