إكسسوارات وملحقاتالأجهزة والمواضيع

ويسترن ديجيتال تعلن مضاعفتها لسعة التخزين في أقراص SSD المحمولة

أعلنت شركة Western Digital – ويسترن ديجيتال مضاعفتها لحجم التخزين للعديد من أقراص SSD المحمولة الخاصة بها إلى 4 تيرابايت، والتي كانت تبلغ مسبقاً 2 تيرابايت، كما جرى تصميم أقراص SSD المحمولة الجديدة لمواكبة متطلبات المحتوى العالي الجودة ومنح المستخدمين مساحة أكبر.

تفاصيل إعلان ويسترن ديجيتال

كما وتشمل جميع المنتجات ضمانًا لمدة خمس سنوات، وتوفر الأقراص لصناع المحتوى والمحترفين المبدعين مع المتانة والقدرة، ويتوفر تكوين التخزين بسعة 4 تيرابايت ضمن العلامات التجارية My Passport و WD_Black من ويسترن ديجيتال، جنبًا إلى جنب مع سلسلة Extreme الفرعية من SanDisk.

وعند الحديث عن علامة My Passport SSD فقد تم تحديثه في شهر أغسطس الماضي، بسرعات قراءة تصل إلى 1050 ميجابايت في الثانية وسرعات كتابة 1000 ميجابايت في الثانية، وبسعر يبدأ من 680 دولار، كما ويعتبر مقاومًا للصدمات والاهتزازات ومقاومًا للسقوط حتى 1.98 متر، ويأتي بمجموعة من الألوان، بما في ذلك الرمادي والأزرق والأحمر والذهبي والفضي.

ويسترن ديجيتال

وأما عن WD_BLACK P50 Game Drive SSD بسعة 4 تيرابايت فقد تم بيعه بسعر 750 دولار، ويتضمن سرعات قراءة وكتابة تصل إلى 2000 ميجابايت في الثانية، وهو متوافق مع أجهزة الحاسوب الشخصية ومنصات Nintendo Switch و PlayStation و Xbox.

إلا أن بعض المحاذير يجب أن تأخذ بالحسبان عند شراء هذا القرص باعتباره قرص SSD خارجي لتوسيع التخزين عبر PS5 أو Xbox Series X أو Xbox Series S، فيمكن لهذا القرص الاتصال بجهاز PS5، لكن يمكنك تخزين ألعاب PS4 فقط.

وبالرغم من أنه يعمل على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S، إلا أن قرص الألعاب هذا غير متوافق مع مخرج توسعة SSD لتلك المنصات للاستفادة الكاملة من أجهزة الجيل التالي، ويعد في الوقت الحالي القرص الوحيد الذي يستفيد استفادة كاملة من الأجهزة هو قرص Expansion Card من Seagate، الذي يأتي بسعة 1 تيرابايت فقط.

كما ويكلف قرص SanDisk Extreme بسعة 4 تيرابايت 700 دولار، ويعد بسرعات نقل تصل إلى 1050 ميجابايت في الثانية للقراءة و 1000 ميجابايت في الثانية للكتابة، ويتميز هذا القرص بحماية من السقوط تصل إلى مترين ومقاومة للماء والغبار وفقًا لمعيار IP55، ويكلف الخيار الأسرع، SanDisk Extreme Pro بسعة 4 تيرابايت، 750 دولار، ويوفر سرعات قراءة وكتابة تصل إلى 2000 ميجابايت في الثانية، ويعمل الهيكل المصنوع من الألمنيوم بصفته مبددًا حراريًا لسرعات ثابتة أعلى.

هل ستجرب منتجات ويسترن ديجيتال الجديدة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى