أخبار الشركاتهواوي

متجر هواوي في الرياض تعرف على تفاصيل أكبر متجر خارجي لها

تخطط شركة Huawei الصينية، لإنشاء متجر هواوي رئيسي في المملكة العربية السعودية وسط العاصمة الرياض، وبمجرد اكتماله سيكون أكبر متجر للمنتجات الاستهلاكية خارج الصين.

ما هي تفاصيل متجر هواوي

لبناء هذا المتجر ، وقعت Huawei عقدًا مع شركة Kaden Investment الخاصة بتطوير الاستثمار في المملكة العربية السعودية بشأن المتجر الذي سيسمح للشركة الصينية بالوصول المباشر إلى المستهلكين وسط الطلب المتزايد على المنتجات والخدمات.

كما وقال، وزير الاستثمار السعودي خالد الفالح، إن الاتفاقية مع Huawei تعد رمزًا للازدهار الذي يأتي من الشراكات طويلة الأجل، وفي هذه الحالة علاقة مدتها 20 عامًا مع الشركات الصينية.

متجر هواوي

وأضاف: سيساعد ذلك على فتح أسواق جديدة وتسريع تنمية ريادة الأعمال، ومن المهم أن نكون على دراية بحقيقة أن الشركات الصينية تعمل جاهدة لتصبح رائدة في مجال الجيل الخامس.

وفي يونيو من العام الماضي، افتتحت Huawei أكبر متجر رئيسي لها في الصين على مساحة تبلغ 5000 متر مربع، ويقدم المتجر الرئيسي مجموعة كاملة من المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والساعات الذكية وأكثر من 500 منتج آخر في فئات مختلفة.

وافتتحت هواوي في ديسمبر الماضي متجرها الثالث في مدينة تشنغدو بالصين، وفي نفس الشهر افتتحت أول متجر تجزئة لها في المملكة المتحدة لتقديم خدمات ومنتجات حصرية.

وفي العام الماضي، أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة أنها ستفتح 8 متاجر رئيسية جديدة و 42 متجرًا استهلاكيًا في أوروبا لتوسيع وجودها في المنطقة والتواصل المباشرة مع المستهلكين.

والجدير بالذكر أن الأداء المذهل للشركة من خلال هواتفها الذكية الرائدة وذات النطق المختلفة ومنتجاتها الاخرى جلعت منها ذات تقدم جدير بالاحترام منذ تأسيسها وحتى الأن، فحتلت هواوى المرتبة 25 ضمن قائمة مؤسسة “براند فاينانس” لأكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2018، والمرتبة 48 وفق تصنيف قائمة “براندز” لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 وفق تصنيف “فوربس” لأعلى العلامات التجارية قيمة في العالم.

ما رأيك في خطوة متجر هواوي في الرياض؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى