أخبار الشركاتإكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةسامسونج

قلم سامسونج S Pen سيأتي بجحمين مختلفين ومميزات أكثر مع سامسونج جالكسي اس 21 الترا

قلم S Pen سيتوفر بحجم جديد لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا

أطلقت شركة سامسونج أمس رسميًا هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اس 21 الترا ا بميزة دعم قلم سامسونج S Pen خلال حدث الشركة الخاص Samsung Unpacked، كما أعلنت إلى جانبه عن كل من هاتف سامسونج جالكسي اس 21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس بالإضافة إلى السماعات اللاسلكية سامسونج جالكسي بودز برو التي طال انتظارها.

يأتي الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا بميزة دعم قلم سامسونج S Pen، وهو يعتبر ملحق اختياري يباع بسعر 40 دولارًا ولا يحتوي على بلوتوث، مما يعني أنه لن يدعم ميزات مثل إيماءات الهواء. لكن لا داعي للقلق، لأن شركة سامسونج أكدت أنها ستصدر القلم S Pen Pro في وقت لاحق من هذا العام مع دعم Bluetooth والإيماءات الذكية أو الهوائية. سنقدّم لكم في هذا المقال عبر رقمي tv التفاصيل حول قلم سامسونج S Pen بحجمه الجديد لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا الجديد.

تفاصيل حول قلم سامسونج S Pen الجديد

إذا كنت تمتلك بالفعل قلم سامسونج S Pen من أجهزة سامسونج جالكسي نوت أو سامسونج جالكسي تاب الأخرى، فسيعمل مع هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا. وفي الوقت نفسه، سيعمل القلم S Pen Pro مع سامسونج جالكسي اس 21 الترا وسيكون أيضًا متوافقًا مع سلسلة جاكسي نوت 10 و 20 وسلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 6 و اس 7 مع تثبيت واجهة One UI 3.1 وما فوق. ومع ذلك، لم تشارك سامسونج أسعار القلم الجديد S Pen Pro.

قلم سامسونج S Pen سيأتي بجحمين مختلفين ومميزات أكثر مع سامسونج جالكسي اس 21 الترا
قلم S Pen Pro

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 يقدّم مميزات خصوصية جديدة

سيقدّم قلم سامسونج S Pen الجديد الكثير من المهام عند دمجه مع هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا. على سبيل المثال، يمكنك تدوين الملاحظات وتحرير الصور وتوقيع المستندات. يمكنك أيضًا الرسم والتنقل عبر الهاتف وغير ذلك الكثير، وتعتبر هذه التجربة مألوفة لمستخدمي هواتف سامسونج جالكسي نوت. يأتي قلم S Pen مزودًا أيضًا بزر جانبي لأداء إجراءات معينة.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتفي اس 21 ألترا و نوت 20 ألترا من سامسونج – Samsung

في كلتا الحالتين، لا يحتوي سامسونج جالكسي اس 21 الترا على مكان مخصص لوضع قلم S Pen داخله، لذا سيتعين عليك إما حمله بشكل منفصل أو شراء غطاء حماية يحتوي على مكان مخصص للقلم. وبالنظر إلى مدى صغر حجم قلم سامسونج S Pen، فإن حمله بشكل منفصل يبدو وكأنه عرض صعب، لذلك من المحتمل أن يكون غطاء الحماية المخصص أفضل طريقة لحماية لقلم والاحتفاظ به مع الهاتف.

قلم سامسونج S Pen سيأتي بجحمين مختلفين ومميزات أكثر مع سامسونج جالكسي اس 21 الترا
قلم سامسونج S Pen

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج جالكسي اس 21 الترا هو الوحيد الذي يتميز بدعم قلم سامسونج S Pen، لذا إذا اخترت Galaxy S21 أو Galaxy S21 Plus، فإنك لن تحظى بتجربة القلم بجميع مميزاته. ومع ذلك، نأمل أن يكون هناك اهتمام كاف بأن تتوفر هذه الميزة في النهاية إلى جميع هواتف سلسلة Galaxy S التي سيتم إصدارها في عام 2022 وما بعده.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 وأبرز المميزات رسميًا

ما هي الأجهزة التي تتوقع أن تحصل على دعم قلم سامسونج S Pen مستقبلًا؟ شاركنا توقعاتك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى