أخبار الشركاتإكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةتقنيات أخرىسامسونج

قلم سامسونج S Pen سيصل إلى المزيد من هواتف الشركة الأخرى مستقبلًا

قلم سامسونج S Pen قادم للهواتف القابلة للطي

كشفت شركة سامسونج أمس رسميًا عن هاتفها الجديد سامسونج سامسونج جالكسي اس 21 خلال حدث الشركة الخاص Samsung Unpacked و الذي أعلنت فيه أيضًا عن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا و سامسونج جالكسي اس 21 بلس. وكشفت الشركة أن سامسونج جالكسي اس 21 الترا سيكون أول هاتف ضمن عائلة سامسونج جالكسي اس يدعم القلم S Pen، وأكّدت أيضًا أن دعم S Pen سيأتي إلى الأجهزة الأخرى في المستقبل.

سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز ما جاء في تصريحات الشركة حول إضافة دعم قلم سامسونج S Pen إلى أجهزة الشركة الأخرى مستقبلًا.

قلم سامسونج S Pen قادم للأجهزة الأخرى

قال رئيس قسم الهواتف في شركة سامسونج TM Roh: “نحن ملتزمون بابتكار تجارب جديدة للهواتف تتوفر بسلاسة وبشكل مستمر لجعل حياة المستهلكين أسهل وأفضل”. وأضاف”لقد اتخذنا قرارًا جريئًا لتوسيع تجربة قلم سامسونج S Pen لتشمل Galaxy S21 Ultra، ونخطط لتوسيع تجربة القلم S Pen عبر فئات أجهزة إضافية في المستقبل.”

قلم سامسونج S Pen سيصل إلى المزيد من هواتف الشركة الأخرى مستقبلًا
Galaxy S21 Ultra

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 يقدّم مميزات خصوصية جديدة

لم يتم الكشف عن فئات هذه الأجهزة التي ستحصل على دعم قلم سامسونج S Pen، ولكن بالنظر إلى أن القلم S Pen متوافق بالفعل مع بعض الهواتف الذكية من سامسونج وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التابعة لها، فإن التوقعات تشير إلى أن فئة الأجهزة التالية التي يمكن أن تستخدم القلم S Pen قد تكون هواتف سامسونج القابلة للطي.

هذا ليس أول اقتراح من سامسونج بأن دعم S Pen سيصل إلى الأجهزة الأخرى. ففي ديسمبر الماضي ، قال TM Roh إن سامسونج تمنح اهتمامًا للجوانب المفضلة لدى مستخدمي هواتف سامسونج جالكسي نوت وتخطط لإضافة بعض ميزاتها المفضلة إلى الأجهزة الأخرى، على الرغم من عدم التحديد أكثر.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 وأبرز المميزات رسميًا

وقد ألمح Roh أيضًا إلى أن قلم S Pen قد يأتي للهواتف القابلة للطي خلال عرض Samsung Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold 2 في أغسطس. فقد قال “لطالما كان قلم S Pen ميزة مفضلة لدى مستخدمي سامسونج جالكسي نوت. ويسعدنا أن نسمع أن المستخدمون يرغبون برؤيته في المزيد من الأجهزة “، وفي وقت لاحق، بعد إعادة التأكيد على ميزات Galaxy Z Fold 2 ، أضاف ، “وسنواصل بالتأكيد الاستماع إلى ملاحظات عملائنا. لذا ترقبوا ما يخبئه المستقبل “.

اقرأ أيضًا: الفروقات بين هواتف سلسلة Galaxy S21 لتحديد خيار الشراء

ما الأجهزة التي تتوقع أن تحصل على قلم سامسونج S Pen؟ شاركنا توقعاتك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى