الهواتف الذكية

هاتف شاومي القابل للطي يظهر في صور مسربة

منذ فترة طويلة وهناك أقاويل وأخبار كثيرة بأن شركة شاومي الصينية تعمل على تصنيع هاتف ذكي جديد قابل للطي، فهل بالفعل سنرى هاتف شاومي القابل للطي أم هي مجرب تسريبات وشائعات فقط .

دخلت الكثير من الشركات مثل سامسونج الكورية وشركة هواوي وشركة موتورولا في سوق الهواتف والأجهزة القابلة للطي، ويبدو أنها مسألة وقت فقط وسنرى انضمام المزيد من الشركات إلى إنتاج هواتف قابلة للطي .

رصد هاتف شاومي القابل للطي

ومن بين هذه الشركات التي على أعتاب الدخول إلى إنتاج هواتف ذكية قابلة للطي هي شركة Xiaomi، حيث تحرز الشركة في الوقت الحالي تقدمًا ثابتًا في هذا الاتجاه .

هاتف شاومي القابل للطي
هاتف شاومي القابل للطي

واليوم، تم رصد هاتف يشبه Galaxy Fold مع واجهة MIUI 12 داخل مترو الأنفاق الصيني، ملفوفًا في ما يشبه حقيبة .

اقرأ أيضًا : حظر شاومي 2021 وزارة الدفاع الأمريكية تضع شاومي في القائمة السوداء

وتبين لنا من الصورة المسربة فقط أن هذا الهاتف الذي قد يكون شاومي القابل للطي يعمل بنظام MIUI 12، ويمكننا أيضًا تخمين أنه يحتوي على سعة تخزين داخلية 256 جيجابايت .

هاتف شاومي القابل للطي
هاتف شاومي القابل للطي

لم يتم رؤية كاميرا الهاتف الأمامية ولا الجزء العلوي أو السفلي أو أي زوايا من الهاتف للأسف الشديد .

اقرأ أيضًا : شاومي مي 11 – Mi 11 رسميا | أول هاتف في العالم بمعالج سناب دراجون 888

تقريبًا يوجد مفتاح التشغيل ومفتاح الصوت على الجانب الأيمن عندما يتم فتح الجهاز، وهذا إلى حد كبير كل ما نعرفه عن الجهاز من هذه التسريبات .

موعد الإعلان عن هاتف شاومي القابل للطي

وكما ذكرنا بالأعلى، هذه ليست المرة الأولي التي نسمع فيها عن تخطيط شركة شاومي للدخول في إنتاج هاتف قابل للطي، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف شاومي القابل للطي خلال العام الجاري 2021 إلى جانب شركة Oppo و vivo وربما أيضًا شركة جوجل . 

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي ؟ شاركنا رأيك في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى