تطبيقات وألعاب الهواتف

تحميل برنامج بلوستاكس bluestacks لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل برنامج بلوستاكس bluestacks لويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر .

وخلال هذه السطور سنتعرف على طريقة تحميل برنامج بلوستاكس أحدث إصدار إلى جانب شرح طريقة التثبيت والاستخدام وتشغيل ألعاب وتطبيقات الأندرويد على الحاسوب .

برنامج بلوستاكس bluestacks هو بمثابة برنامج محاكي لنظام التشغيل أندرويد، يسمح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك بتشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على شاشة الكمبيوتر مع تجربة أفضل وأسرع وأكثر احترافية، يتيح لك استخدم لوحة المفاتيح والماوس أو لوحة الألعاب لتحسين الدقة .

أيضًا، يمنحك برنامج بلوستاكس bluestacks العب باستخدام عناصر التحكم في اللعبة المحددة مسبقًا في BlueStacks أو قم بتخصيصها أنت شخصياً بالطريقة والشكل الذي يناسبك .

برنامج بلوستاكس أو محاكاة الأندرويد ليس فقط لتشغيل ألعاب أندرويد على الكمبيوتر، ولكنه أيضًا يعطيك أفضل تجربة لتشغيل تطبيقات أندرويد مثل الواتساب والماسنجر إلى غير ذلك من التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى وإن كنت لا تمتلك هاتفًا ذكيًا بنظام أندرويد .

كيفية تحميل برنامج بلوستاكس bluestacks 

يمكنك الآن تحميل برنامج بلوستاكس 4 أحدث إصدار لنسخة ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 بنواة 32 بت أو 64 بت من الموقع الرسمي بكل سهولة مع رابط مباشر . 

بعد الدخول إلى موقع تحميل برنامج بلوستاكس bluestacks، هناك سيكون أمامك أمران، الأمر الأول وهو تحديد أنظمة التشغيل سواء ويندوز أو ماك ثم تحديد أسلوب بناء أندرويد من الأسفل .

الأمر الثاني وهو النقر على خيار “تحميل البرنامج” من جهة اليسار، ويقوم الموقع بالكشف بشكل تلقائي عن نظام التشغيل الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر ويختار الإصدار الصحيح من BlueStacks .

بالتالي، سيكون من الأفضل النقر على خيار التحميل بعد الدخول إلي الموقع وتجنب التحديد اليدوي خصوصاً إذا كنت لا تعرف نواة المعالج في الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج بلوستاكس bluestacks لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل bluestacks 4 

  • ويندوز 7 فيما أعلى من ذلك
  • المعالج  Intel أو معالج AMD
  • ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت
  • مساحة القرص 4 جيجابايت 

كيفية تثبيت برنامج بلوستاكس bluestacks

طريقة تثبيت البرنامج سهلة للغاية ولا تتطلب الكثير من النقرات . فقط، بعد الأنتهاء من التحميل والنقر على أيقونة البرنامج دبل كليك بزر الماوس، تفتح معك النافذة أدناه اضغط على خيار التثبيت الآن “Install now” .

تحميل برنامج بلو ستاك

هذه الخطوة تستغرق بعض الوقت، لذلك يجب عليك التحلي بالصبر لحين الأنتهاء من التثبيت .

شرح برنامج بلوستاكس bluestacks

بمجرد الانتهاء من التحميل وتثبيت البرنامج، تفتح معك الواجهة الرئيسية ومنها يمكن تحميل أي لعبة عبر النقر على تثبيت “Install”، ويوفر البرنامج مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب للاختيار من بينها كما في سكرين شوت أدناه .

تحميل برنامج بلو ستاك

يمكنك كذلك، فتح متجر جوجل بلاي من الواجهة أو الشاشة الرئيسية للبرنامج وتسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك والبدء في تحميل وتثبيت تطبيقات أندرويد وتشغيلها على الكمبيوتر .

الآن يمكنك البدء في البحث داخل سوق جوجل بلاي من على الكمبيوتر وتحميل وتثبيت التطبيقات والألعاب المفضلة لديك ومن ثم تشغيلها على شاشة الكمبيوتر مع تجربة أفضل .

تحميل برنامج بلو ستاك

خلاصة الأمر، يعمل برنامج بلوستاكس bluestacks على تحويل الكمبيوتر إلى هاتف أندرويد وتشغيل الألعاب والتطبيقات وكل شيء خاص بنظام أندرويد على شاشة الكمبيوتر .

اقرأ أيضًا : تحميل برنامج Disk Drill للأندرويد لاسترجاع المحذوفات عن طريق الكمبيوتر

كانت هذه كل التفاصيل حول طريقة تحميل برنامج بلوستاكس bluestacks لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد إلى غير ذلك على الكمبيوتر .

اقرأ أيضًا : أفضل برنامج حماية للأندرويد 2021 | إليكم 6 تطبيقات مميزة

في الأخير، شاركنا رأيك عن أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر 2021 خلال التعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى