أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro رسميًا

سماعات سامسونج جالكسي بودز برو رسميًا

أطلقت شركة سامسونج اليوم رسميًا السماعات اللاسلكية جالكسي بودز برو خلال حدث الشركة الخاص Samsung Unpacked و الذي أعلنت فيه أيضًا عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 التي طال انتظارها. لقد نشرت العديد من المصادر مؤخرًا تسريبات عديدة حول مواصفات السماعات الجديدة المنتظرة حيث حصلنا على نظرة أعمق على أبرز ميزاتها وسعرها المتوقع. واليوم بعد أن حصلنا على التأكيد الرسمي من الشركة، سنقدّم لكم عبر رقمي tv كافة التفاصيل المؤكدة حول السماعات اللاسلكية جالكسي بودز برو الجديدة.

مواصفات وتصميم جالكسي بودز برو

تأتي كل سماعة بوزن 6.3 جرام ، وتتميز بتصميم داخل الأذن و بالوسائد التي ستوفر العزل و الراحة للمستخدمين، وتقول Samsung أنه تم إعادة تصميم سماعات Buds لتناسب أذنيك بشكل أفضل من ذي قبل وتستخدم فتحة تهوية صغيرة لتخفيف الضغط المتراكم.

تستخدم سماعات Samsung Galaxy Buds Pro مكبر صوت 11 مم ومكبر صوت 6.5 مم للحصول على جودة صوت أكثر توازناً ، بالإضافة إلى ثلاثة ميكروفونات (2 خارجي + 1 داخلي) جنبًا إلى جنب مع وحدة الالتقاط الصوتي للحصول على جودة اتصال أفضل.

بشكل عام، تبدو أنيقة إلى حد ما مع علب مستديرة لامعة بألوان تتناسب مع هواتف Samsung Galaxy S21 الجديد.

اقرأ أيضًا: الفروقات بين هواتف سلسلة Galaxy S21 لتحديد خيار الشراء

مميزات جالكسي بودز برو

ستأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشط بالإضافة إلى صوت ثلاثي الأبعاد لمحتوى الفيديو المدعوم. بالإضافة إلى ميزة التحكّم النشط بالضوضاء (ANC) على الجانب الأيسر والوضع المحيطي Ambient على اليمين. ستتمكن السماعات الجديدة أيضًا من تبديل الوضع المحيطي تلقائيًا إذا اكتشفوا صوتك أثناء خفض مستوى صوت الوسائط أيضًا.

سعر ومواصفات جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro رسميًا
Galaxy Buds Pro

ستعمل ميزة الصوت ثلاثي الأبعاد بشكل مشابه لميزة الصوت المكاني Spatial Audio من آبل عن طريق ضبط إخراج الصوت بناءً على حركتك من خلال جيروسكوب مدمج.

تقوم سامسونج بتضمين ميزة تبديل لمنع عناصر التحكم باللمس على بودز برو تمامًا بالإضافة إلى خيار تخصيص اللمس والإيماءة على كل سماعة أذن على حدة.

اقرأ أيضًا: جالكسي بودز بلس | مواصفات وسعر سماعة سامسونج الجديدة

سعر ومواصفات جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro رسميًا
مواصفات جالكسي بودز برو

أضافت سامسونج أيضًا ميزة Find My Buds الرائعة التي تعمل جنبًا إلى جنب مع تطبيق SmartThings من سامسونج لمساعدتك في تحديد موقع السماعات إذا كانت في غير مكانها.

تدعم السماعات التحكم باللمس والنقر، وتدوم بطارية كل سماعة 8 ساعات من الاستماع المستمر، و21 ساعة مع الحافظة، وتدعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع بحيث يكفي شحن 5 دقايق لتوفير ساعة كاملة من الاستماع.

سعر جالكسي بودز برو

ستتوفر سماعات جالكسي بودز برو بألوان الأسود والفضي والبنفسجي، وستباع بسعر 229 يورو/ 280 دولار في أوروبا وسعرها في السعودية 825 ريال، و تم التأكيد على أن السماعات ستتوفر جنبًا إلى جنب مع سلسلة Galaxy S21.

اقرأ أيضًا: جالكسي بودز لايف Galaxy Buds Live رسميًا المواصفات والسعر

ما هو انطباعك عن سماعات جالكسي بودز برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى