الهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 – Honor V40 قادم بكاميرا بمواصفات مميزة وقدرات تصوير مذهلة

مواصفات كاميرا هونر في 40

أكدت شركة Honor اليوم التسريبات التي ذكرت بأن هاتف هونر في 40 – Honor V40 يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل من خلال نشر مقطع فيديو على الموقع الصيني الشهير Weibo، مما يزيد من قدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة للهاتف. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV مواصفات كاميرا هاتف هونر في 40 القادم والتي تم تأكيدها رسميًا من الشركة.

مواصفات كاميرا هونر في 40

اقرأ أيضًا: هونر في 40 – Honor V40 تحديد موعد إطلاق هواتف السلسلة المنتظرة

الفيديو الذي نشرته شركة هونر عبر موقع ويبو لهاتف هونر في 40 يوضح مدى دقة التصوير التي تتميز به كاميرا الهاتف خاصة في الظلام أو الإضاءة المنخفضة. كما أكد ملصق رسمي أن وحدة الكاميرا ستضم الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر تركيز ليزر بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما بالنسبة لنسخة +Pro، فسيحتوي على أربع كاميرات خلفية.

ملصق هونر في 40

كشف الملصق نفسه أيضًا أن هاتف Honor V40 5G سيأتي بشاشة فائقة الاستشعار قادرة عى عرض 1.07 مليار لون (10 بت ، والتي يقال أن لديها معدل تحديث يبلغ 90 هرتز أو 120 هرتز.

لم توضح Honor مواصفات الهاتف حتى الآن، ولكن يُقال إن الهاتف سيعمل بمعالج Dimensity 1000+ SoC الذي يعتبر من أكثر المعالجات تطورًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا: هونر في 40 – Honor V40 يظهر في صورة مسربة تكشف شكل الشاشة المميز

وذكرت التسريبات مؤخرًا أنه سيأتي مع شاحن Huawei HW-110600C0x يدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد ولكن لا يوجد تأكيد ما إذا كان يدعم خدمات جوجل أم لا.

من المحتمل أن نرى المزيد من الإعلانات التشويقية من Honor تكشف عن ميزات Honor V40 قبل موعد الإطلاق المقرر في 18 يناير.

اقرأ أيضًا: سلسلة Honor V40 قادمة بوحدة كاميرا خلفية تشبه الساعة ومع شاحن لاسلكي بقوة 45 واط

بعد أن شاهدت الفيديو، ما رأيك بجودة تصوير كاميرا Honor V40؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى