الهواتف الذكية

هونور تزف خبرًا سارًا لعشاق الشركة…تحديث MagicOS 8.0 ينثر سحره على الصعيد العالمي!

تحديث MagicOS 8.0 يبدأ رحلته رسميًا صوب الأسواق العالمية

تم الإعلان عن واجهة MagicOS 8.0 التي تستند على نظام الأندرويد 14 لأول مرة في الصين في أوائل شهر يناير الماضي، وقامت شركة هونور منذ ذلك الحين بجلب هذه الواجهة الجديدة إلى جميع أجهزتها المؤهلة في الصين. ومع ذلك، فقد إتضح الآن من خلال تعليقات العديد من المستخدمين في مناطق مختلفة حول العالم على الشبكة الإجتماعية Reddit، أن شركة هونور بدأت كذلك الآن بإصدار تحديث MagicOS 8.0 أو بالأحرى Android 14 لأجهزتها على الصعيد العالمي أيضًا.

في الواقع، لقد أوضح العديد من ملاك الهاتف Honor Magic 5 Pro في مناطق مختلفة حول العالم أن هواتفهم بدأت في تلقي تحديث MagicOS 8.0، وهذا ما يؤكد حقيقة أن شركة هونور بدأت الآن عملية جلب الإصدار الأحدث من واجهتها الخاصة إلى أجهزة الشركة التي تم بيعها على الصعيد العالمي.

وبغض النظر عن الميزات الجديدة التي زرعتها شركة جوجل في نظام Android 14، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك واجهة جديدة تتميز بالسرعة والسلاسة، بينما تحسنت الشاشة الرئيسية مع Magic Capsule و Quick Services، وهو أمر كان مفقودًا في إصدارات MagicOS الأخرى منذ أن أصبحت Honor شركة مستقلة.

سيتمكن المستخدمون الذين يستخدمون MagicOS 8.0 من تحرير الوسائط بسهولة أكبر، وسيحصلون على عمر أطول للبطارية بفضل وضع توفير الطاقة الفائق ” Ultra Power Saving ” الذي طال إنتظاره. وعلاوة على ذلك، فهم سيحصلون كذلك على المزيد من الأمان بفضل ميزات مثل Parallel Space، وهو مجلد آمن للتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى