الهواتف الذكية

هونور تؤكد قدوم هذه الميزة الجبارة إلى هواتف هونور ماجيك 6 – Honor Magic 6 Series…سرعات خيالية تلوح في الآفق!

هونور تعدنا بسرعات خيالية في هواتف هونور ماجيك 6 بفضل تقنية 5.5G

5.5G هي الكلمة الرائجة هذه الأيام في الصين هذه الأيام، فقد أعلنت شركات أوبو وشاومي وفيفو بالفعل عن دعم هذه التقنية في أجهزتها الرائدة الحالية في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك. والآن كشفت شركة هونور أيضًا أنه بمجرد تنشيط شبكات 5.5G، فإنها ستقوم بإرسال تحديث برمجي لجميع أعضاء سلسلة هواتفها الذكية هونور ماجيك 6 – Honor Magic 6 Series لدعم شبكات 5.5G.

إذا كنت تتساءل عن ماهية 5.5G، حسنًا، ” 5.5G ” في حد ذاته هو مجرد مصطلح تسويقي ستستخدمه شركات الاتصالات لحملك على ترقية خطتك، على الأرجح، أو فقط للتفاخر بمدى تقدم شبكاتها مقارنة بالمنافسين . لكن كلمة “متقدم ” هي الكلمة الأساسية هنا، حيث تُعرف شبكات ” 5.5G ” باسم 5G-Advanced، وهي تمثل الجيل التالي من الشبكات الخلوية، وتعد بإنترنت أسرع بكثير وزمن وصول أقل بكثير.

بالطبع هي لا تزال تعتمد على 5G، كما يوضح الاسم، ولم يتم الانتهاء من مواصفاتها بعد. ومن المتوقع أن يحدث ذلك هذا العام، ولهذا السبب بدأت الشركات المصنعة للهواتف الذكية وشركات الاتصالات هذا الجنون بالفعل. في الوقت الحالي، لا يؤثر هذا عليك بأي شكل من الأشكال، ولكن بالطبع من الجيد معرفة أن أفضل الأجهزة من الشركات المصنعة الكبرى ستكون بمثابة دليل مستقبلي كافٍ على وجود الدعم لشبكات 5.5G عند إطلاقها في النهاية.

من المؤكد أن معدلات الذروة لشبكات 5.5G المُعلن عنها في الصين والبالغة 10 جيجابت في الثانية على مستوى التحميل و1 جيجابت في الثانية على مستوى الرفع هي مجرد تمنيات في هذه المرحلة، كما هو الحال مع زمن الوصول الموعود والبالغ المللي ثانية، ولكن لا تزال هناك بالتأكيد تحسينات مقارنة بما لدينا اليوم.

وعندما يتعلق الأمر بالأجهزة، يجب أن يكون أي جهاز مزود بالمعالج Snapdragon 8 Gen 3 أو MediaTek Dimensity 9300 قادرًا على دعم 5.5G، ولكن دعم ذلك متروك بطبيعة الحال لكل شركة مصنعة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى