الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – هل يكون أول هاتف من هواوي بكاميرا أسفل الشاشة ؟

هواوي ميت 50 برو قادم بكاميرا أسفل الشاشة

حصلت شركة هواوي الصينية، على براءة اختراع لهاتف جديد بكاميرا أسفل الشاشة، بالإضافة إلى أيقونات النظام مثل البطارية والساعة مثبتان في الإطار العلوي، فهل يكون هذا هو هواوي ميت 50 برو القادم.

هواوي ميت 50 برو

براءة اختراع جديدة حصلت عليها شركة هواوي في الصين، لهاتف مستقبلي مصمم بشكل خاص، مع تركيز واضح على وحدة الكاميرا الأمامية والخلفية.

في البداية يأتي الهاتف بشاشة صغيرة مثبتة في الإطار العلوي، تضم العناصر الأساسية للنظام، مثل شعار البطارية وإشارة الشبكة والساعة.

هواوي ميت 50 برو

ويتضح من الصور المدرجة في براءة الاختراع أن هواوي ميت 50 برو سيدعم تركيب شريحتي اتصال، بينما ستكون الشاشة دون أي ثقب أو نوتش للكاميرا الأمامية، مما يشير إلى إمكانية أن يكون الهاتف بكاميرا أسفل الشاشة.

ومن المتوقع أن تكشف العديد من الشركات أواخر هذا العام والعام المقبل، عن هواتف بكاميرا أسفل الشاشة، بعدما أطلقت شركة ZTE أول هاتف في العالم بهذا النوع من الكاميرا.

طالع أيضًا: مراجعة زد تي اي اكسون 20 – ZTE Axon 20 5G أول هاتف بكاميرا تحت الشاشة

ولسوء الحظ لم توضح الوثائق الخاصة ببراءة الاختراع، كيف ستطبق هواوي تقنية الكاميرا أسفل الشاشة، لكن قد تستخدم الشركة شاشة فرعية يتم وضعها فوق الشاشة الرئيسية مباشرة في الجزء المخصص للكاميرا.

من المميزات الجميلة لهاتف هواوي ميت 50 برو أيضًا، الحواف الأربعة له جاءت بإطار معدني مما يمنحه مظهرًا أكثر أناقة وسيساهم ذلك في تقليل مخاطر تلف الهاتف في حالة السقوط.

كاميرا هواوي ميت 50 برو

كما تم تصميم الجزء الخلفي من الهاتف بشكل فريد وخاصة في وحدة الكاميرا، حيث سيكون لوحدة الكاميرا نتوء بارزة، في تصميم مستطيل مع وجود فلاش أسفل الكاميرا.

لم يتضح حتى الآن أي تفاصيل عن الكاميرا، لكن هواوي عودتنا مؤخرًا على استخدام عدسات من شركة Leica المتطورة والفريدة من نوعها.

هل سبق وأن جربتم هواتف هواوي ميت ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى