الهواتف الذكيةسامسونج

ماذا قدمت شركة سامسونج في معرض CES 2021 حتى الآن

لقد بدأ معرض CES 2021، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون هناك الآلاف والآلاف من الأشخاص في لاس فيجاس بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، إلا أنهم -ومن المؤكد- يتابعون هذه الأحداث من جميع أنحاء العالم لسماع أحدث الإعلانات من شركة سامسونج وشركة LG وشركة سوني إلى غير ذلك من الشركات الكبرى .

وبناءً على الشعبية الكبيرة التي تحظى بها سامسونج، سنعمل دائماً على تغطية آخر الأخبار وأهم الأجهزة التي كشفت عنها الشركة خلال معرض CES 2021، كما وسنعمل على تغطية أبرز وأهم الأخبار للشركات الكبرى الأخرى مثل آبل و LG شركة أوبو وغيرها .

وإليكم في السطور التالية خلاصة لأهم ما قدمته الشركة الكورية سامسونج في معرض CES 2021 حتى هذه اللحظة .

تلفزيون سامسونج الجديد 2021 – Micro LED 

ماذا قدمت شركة سامسونج في معرض CES 2021 حتى الآن
تلفزيون سامسونج الجديد 2021

احتل تلفزيون سامسونج الجديد 2021 والذي يعرف باسم “Micro LED” مركز الصدارة في حدث First Look للشركة، وجاء مع شاشة مقاس 110 بوصة، كما أنه يحمل مصابيح LED بهدف التخلص من الإضاءة الخلفية وتصفية الألوان المستخدمة في الشاشات التقليدية .

وينتج هذا التلفاز ألواناً نابضة بالحياة من خلال 24 مليون مصباح، ويدعم ميزة وخاصية تعرف بإسم “4Vue” أو عرض رباعي لمشاهدة ما يصل إلى أربع محتويات مختلفة على شاشة واحدة في وقت واحد .

 إلى جانب هذا، أعلنت شركة سامسونج أيضًا عن المزيد من أجهزة تلفزيون Neo QLED ومجموعات MicroLED في وقت لاحق من هذا العام، وتعد QLED الجديدة بعمق وتدرجات إضاءة أكثر مع مناطق إضاءة خلفية أكثر كثافة .

روبوت سامسونج الجديد 2021 – Bot Handy

ماذا قدمت شركة سامسونج في معرض CES 2021 حتى الآن
روبوت سامسونج الجديد 2021

هذا، وقد استعرضت العملاقة الكورية سامسونج أحدث تقنيات متطورة في روبوت Bot Handy الأمر الذي جعله يقوم بمساعدة  المستخدم في الأعمال المنزلية مع كاميرات مدمجة .

يمكن لذراع روبوت Bot Handy تحميل الأطباق في غسالة الأطباق المخصصة مع إمكانية تحضير طاولة الطعام أيضًا . 

الروبوت يأتي مع ذراع قابل للتمديد لدعم المستخدم في إنجاز الأعمال المنزلية، وكل هذا بفضل دعم تقنية الذكاء الاصطناعي المطورة لدعم إدراك الأشياء .

مجموعة مكبرات الصوت 

بالإضافة إلى ذلك، كشفت سامسونج خلال معرض CES 2021 عن أحدث إصدار في مجموعة مكبرات الصوت مع تحسينات على الصوت المحيطي Dolby Atmos  مما يوفر صوتًا أفضل .

جالكسي اس 21 – Galaxy S21

ليس هذا فقط، بل ومن المقرر أن تزيح شركة سامسونج الستار بشكل رسمي عن سلسلة جالكسى إس 21 – Galaxy S21 يوم 14 من الشهر الجاري .

يمكنك مراجعة هذا التقرير : مواصفات سامسونج Galaxy S21 قبل الإعلان الرسمي – كل ما نعرفه حتى الآن 

نعمل في الوقت الحالي على تغطية كل شيء في معرض CES 2021 .

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى