الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 الترا – تسريبات جديدة لحافظة القلم المخصصة للهاتف

بات من شبه المؤكد أن هاتف سامسونج الرائد القادم، الذي سيحمل اسم جالكسي اس 21 الترا سيدعم القلم المخصص في المعتاد لهواتف جالكسي نوت.

جالكسي اس 21 الترا

في 14 يناير القادم أي بعد 3 أيام فقط، ستعقد شركة سامسونج حدثها السنوي الرئيسي الأول Unpacked 2021، للإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21.

ووفقًا لتسريبات سابقة من موقع WinFuture الألماني فإن سامسونج خلال الإعلان عن نسخة جالكسي اس 21 الترا، ستكشف عن حافظة مخصصة للهاتف بها مكان مخصص للقلم.

وكانت تقارير قد أكدت أن الهاتف لن يأتي بفتحة تضم القلم على غرار هواتف جالكسي نوت، وسيكون القلم اختياريًا لمن أراد الحصول عليه.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي اس 21 سيكون الأرخص خلال السنوات الثلاثة الماضية

وسيكون جالكسي اس 21 الترا أول هاتف من عائلة جالكسي اس يدعم القلم، بعدما أشارت سامسونج في تصريحات رسمية أنها ستجلب بعض مميزات هواتف Note إلى هواتفها الأخرى في تجربة جديدة للشركة.

جالكسي اس 21 الترا

من المؤكد أن الأمر لن يكون بأناقة هواتف النوت التي يأتي القلم مدمجًا بها، خاصة أن الحافظة التي سيتم تركيبها للهاتف من أجل احتواء القلم ستجعل الهاتف أكبر من حجمه الطبيعي.

كما يفتقر القلم إلى زر النقر في أعلاه الذي يساعد على خروجه من الفتحة المخصصة له في هواتف النوت.

لا تزال تفاصيل القلم مثل السعر أو سعر الحافظة المخصصة للهاتف مجهولة، وبالتأكيد ستعلن سامسونج عن كل التفاصيل خلال الحدث الرسمي يوم الخميس المقبل، فكونوا معنا وسنوافيكم بكل جديد.

اس 21 الترا

ما رأيكم في فكرة سامسونج في ارفاق القلم بشكل اختياري ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى