الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 بمعالج جديد من ميدياتك يظهر في أول التسريبات حول موعد إطلاقه

موعد إطلاق شاومي ريدمي كي 40 بمعالج من ميدياتك

أشارت العديد من التقارير مؤخرًا أن هاتف شاومي ريدمي كي 40 القادم قد أصبح جاهزًا الآن لإطلاقه في سوق الهواتف الذكية. وفي الآونة الأخيرة، قال أحد المسرّبين المعروفين على موقع ويبو أن شاومي ريدمي ستعلن عن الجهاز الجديد بعد إطلاق معالج MediaTek الجديد والذي سيكون مقررًا في 20 يناير. وبالتالي، يمكننا أن نتوقع إطلاق الهاتف الرائد الجديد شاومي ريدمي كي 40 في نهاية هذا الشهر على أقرب تقدير. في هذا المقال عبر رقمي tv، سنستعرض كم أبرز ما جاء في أحدث التسريبات حول هاتف شاومي ريدمي كي 40 الجديد.

شاومي ريدمي كي 40 قد يعمل بمعالج جديد من ميدياتك

ذكرت MediaTek سابقًا أنها ستطلق جيلًا جديدًا من معالجات يجلب دعم شبكات الجيل الخامس 5G قبل عيد الربيع، لذا يتوقع محللو الصناعة أنهم سيستخدمون تقنية معالجة 5 نانومتر. حاليًا، تعتبر شريحة ميدياتك +Dimensity 1000 هي الأكثر تطورًا. لذلك، هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن الجيل الجديد من المعالجات الرئيسية لشركة ميدياتك سيُطلق عليها على الأرجح Dimensity 2000.

اقرأ أيضًا: تصميم شاومي Xiaomi Redmi K40 يظهر كاملًا في صور مسرّبة جديدة

شاومي ريدمي كي 40 بمعالج من ميدياتك

ومع ذلك، لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان شاومي ريدمي كي 40 سيستخدم معالج Dimensity 2000، لأن الشركة قريبًا قد تطلق المعالج MediaTek MT6893 أيضًا، وهو معالج يستخدم عملية التصنيع 6 نانومتر بالإضافة إلى نواة A78 الكبيرة.

تسريبات جديدة حول شاومي ريدمي كي 40

كشفت تسريبات أخرى حول الهاتف عن صور جديدة عالية الجودة للجهة الخلفية منحتنا نظرة خاطفة أولية على تصميم شاومي Redmi K40 من الخلف، حيث تم سابقًا الكشف عن تفاصيل الواجهة الأمامية للهاتف الذي من المتوقع أن يأتي بكاميرا أمامية مدمجة في الشاشة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 30 برو Xiaomi Redmi K30 Pro – الشركة توقف إنتاج الهاتف وتستعد للسلسلة الجديدة K40

تصميم شاومي ريدمي كي 40 – Xiaomi Redmi K40 يظهر كاملًا في صور مسرّبة جديدة
تصميم شاومي ريدمي كي 40

وقبل أسبوعين، تم نشر صور حية مسربّة يقال أنها لهاتف شاوميRedmi K40، حيث يظهر أوجه تشابه كبير بين الصورتين في تصميم الواجهة الخلفية ووحدة الكاميرا أيضًا ولكن مع بعض الاختلافات الملحوظة. ومن المتوقع أن تكون إحداها لهاتف Redmi K40 والأخرى لهاتف Redmi K40 Pro.

اقرأ أيضًا: Redmi K40 تسريب أول صور حية للهاتف

تصميم شاومي ريدمي كي 40 – Xiaomi Redmi K40 يظهر كاملًا في صور مسرّبة جديدة
تصميم شاومي Redmi K40

كان المسرّب المعروف Digital Chat Station قد نشر معلومات جديدة حول سلسلة شاومي ريدمي كي 40 القادمة، حيث ذكر بأن السلسلة ستشمل على عدد من الطرز. وسيأتي هاتف Redmi K40 بشاشة OLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، كما ذكر بأن الكاميرا الأمامية ستظهر بفتحة دائرية في الشاشة، قطرها 3.7 ملم.

وبحسب التسريبات السابقة، فإن النسخة العادية شاومي ريدمي كي 40 ستعمل بالمعالج Snapdragon 775G من كوالكوم أو المعالج +Dimensity 1000، أما نسخة البرو فستعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 برو Redmi K40 Pro يظهر في صورة مسرّبة بدون كاميرا أمامية منبثقة

كذلك، قد يتضمن الإصدار شاومي ريدمي كي 40 كاميرا رئيسية خلفية Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل، أما البطارية فقد تأتي بسعة 4000 مللي أمبير، وشحن سريع بسعة 33 واط على الأقل.

في العام الماضي، أعلنت الشركة عن Redmi K30 في شهر ديسمبر، ثم أعلنت عن نسخة البرو لنفس الهاتف في الربع الأول عام 2020، ومن المتوقع حدوث نفس الشيء مع سلسلة K40.

هل سبق وأن استخدمت أي من هواتف شاومي ريدمي كي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. استخدمت ردمي نوت 8برو.. رائع..بس العيب فيه كثره البرامج حشو.واعلانات تضهر لك من كل مكان

زر الذهاب إلى الأعلى