الهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 – Honor V40 | ظهور أول ملصق ترويجي للهاتف يكشف عن تصميمه

تتوالى التسريبات عن سلسلة هواتف هونر في 40 ، أول هواتف HONOR بعد انفصالها عن الشركة الأم هواوي، حيث سيتم إطلاقها في الثاني عشر من شهر يناير الجاري.

تصميم هونر في 40

هونر في 40

قبل أقل من 48 ساعة على إطلاق السلسلة الجديدة بشكل رسمي، كشف أحد الحسابات في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، عن الملصق الترويجي الرسمي للهاتف، الذي يكشف بدوره عن بعض تفاصيل الهاتف.

من النظرة الأولى يتضح أن الهاتف يشبه بشكل كبير، الهاتف هونر في 30 برو بلس، من الواجهة الأمامية، حيث يأتي الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة في ثقب أعلى يسار الشاشة.

اقرأ أيضًا : هونر 30 برو بلس Honor 30 Pro Plus رسميا | أقوى هاتف في السلسلة

كما يتضح من الملصق أن الهاتف يأتي بشاشة منحنية من الجانبين، إضافة إلى كاميرا خلفية رباعية العدسة، جاءت في تصميم مستطيل، بكاميرا كبيرة في الأعلى وعدسات أصغر في الأسفل، كما كشف الملصق عن وجود 3 ألوان للهاتف.

مواصفات هونر في 40

وتشير التوقعات الأخيرة إلى أن هاتف هونر في 40 سيعمل بمعالج ميدياتك +Dimensity 1000 الذي يعتبر من أكثر المعالجات تطورًا حتى الآن. كما أنه سيأتي بشاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هيرتز، وسيدعم الهاتف الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 45 واط وسيعتمد تصميم وحدة العدسة الخلفية على شكل قرص دائري يشبه الساعة.

في الجهة الخلفية، سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وستحتوي النسخة Pro على ثلاث كاميرات خلفية فقط. أما بالنسبة لنسخة +Pro، فستحتوي على أربع كاميرات خلفية. سيعمل بنظام Android 10 وبوحدة معالجة الرسومات Mali-G77 MC9، وقادر على الوصول إلى 90 إطارًا في الثانية مما يشير إلى أنه يحتوي على شاشة تناسبه بالفعل.

وبالنسبة للمعالجات، فإن هناك عدة تقارير غير مؤكدة، تقول بأن أربعة طرز من سلسلة هونر في 40 ستستخدم أربعة معالجات مختلفة، حيث سيعمل هونر في 40 بمعالج +Dimensity 1000، وسيعمل Honor V40 Pro بمعالج Exynos 1080 من سامسونج. علاوة على ذلك، سيستخدم +V40 Pro معالج Snapdragon 888 بينما الإصدار المخصص الذي يسمي Honor V40 Commemorative Edition سيعمل بمعالج Kirin 9000 من هواوي.

هل سبق وأن جربت أحد هواتف هونر ؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى