الأجهزة والمواضيعالحواسيب

أجهزة الكمبيوتر الصغيرة لعام 2021 احصل على جهاز رائع بمساحة ملائمة

لا يزال هناك الكثير منا ممن يتذكرون جيدًا بلا شك سنوات مجد أجهزة الكمبيوتر المكتبية التي كانت ضخمة للغاية، سواء في المكتب أو في المنزل، لكن الحقيقة هي أنه بمرور الوقت أخذت أجهزة الكمبيوتر تتقلص أكثر فأكثر، خاصةً مع تكسير أجهزة الكمبيوتر الصغيرة الحجم المتاحة الآن كثيرًا من العروض القديمة.

في هذا المقال من رقمي TV، تم جمع البعض من أفضل أجهزة الكمبيوتر الصغيرة للاختيار من بينها هنا.

أجهزة الكمبيوتر الصغيرة من HP – Lenovo –  Apple

يمكن القول إن HP هي من أكبر الإدارات التي يمكن التوجه إليها عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر صغيرة الحجم، ولديها الكثير مما هو أكثر انتشارًا من غيرها، مثل جهاز القمة وهو Z2 Mini، وهو كمبيوتر مذهل يمكن تهيئته بعدة طرق مختلفة، وإن لم تدفع المال مقابل الحجم تدفعه مقابل الامتياز.

أجهزة الكمبيوتر الصغيرة

مع العلم أن HP’s Z2 Mini G4 هي آلة باهظة الثمن، فهناك شوط كبير قد قطع في نطاق الميزانية مع كمبيوتر Lenovo الشخصي هذا، وهو الذي يجمع كل ما تحتاجه في صندوق صغير مثير للإعجاب، فأجهزة لينوفو تحتوي على مجموعة مفيدة من المنافذ، ومجموعة صلبة إن لم تكن فائقة القوة من المكونات، وهذا أكثر من كافٍ لتشغيل أجهزة الكمبيوتر العائلية أو محطة العمل لمعظم الأشخاص.

أجهزة الكمبيوتر الصغيرة

وبخصوص آبل – Apple، الحقيقة هي أن الكثير من الأشخاص معتادون على استخدام MacOS على أجهزة MacBooks ، وإذا كانوا يبحثون عن كمبيوتر مكتبي جميل وصغير فإن جهاز Mac mini يعد خيارًا رائعًا.

ستحصل على جهاز Mac رائع وقوي في، مع مهارة في التصميم والعلامات التجارية من Apple ، مما يجعلك تحصل على مظهر أنيق ودقيق.

أجهزة الكمبيوتر الصغيرة

طابعة HP ProDesk 600 G5

حصلت هذه الطابعة من HP على عرض مختلف قليلاً مقارنةً بـ Z2 الموضح أعلاه، مع تصميم أقل تميزًا ولكن بعض المواصفات مثيرة للإعجاب فيها، يشبه الأعمال التجارية ومن شأنه أن يتخطى معظم مهام الإنتاجية بسهولة، بينما لا يكاد يكون مناسبًا لأي مكتب على الإطلاق.

أجهزة الكمبيوتر الصغيرة

شركة انتل

قد تكون إنتل أكثر شهرة بمعالجاتها، لكنها تتمتع أيضًا بميزة جانبية جيدة في أجهزة الكمبيوتر الصغيرة، وتوجد العديد من النماذج المقنعة إلى كنت رغب في تجربة المنتجات المتناسقة من الشركة، خصوصاً وأن أسعارها متوازنة ولن تدفع مليون دولار.

هل ستجرب أحد هذه الأجهزة؟ أخبرنا في التعليقات ..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى