الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اي 32 Galaxy A32 5G – هاتف ذو تصميم جذاب وسعر منافس

تستعد شركة سامسونج خلال الأسابيع القليلة المقبلة للإعلان عن عدد من الهواتف، على رأسها سلسلة جالكسي اس 21، بالإضافة إلى الهاتف جالكسي اي 32 5G الذي سيكون أحد أرخص هواتف الشركة الداعمة لشبكات اتصال الجيل الخامس.

وعلى غرار بقية هواتف سلسلة A سيكون الهاتف جالكسي اي 32 مثل شقيقـيْه اي 52 و اي 72 في استمرار لسياسة الشركة في هواتفع عائلة A ذات الفئة المتوسطة.

مواصفات جالكسي اي 32 5G

سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش من نوع IPS LCD مع كاميرا أمامية على شكل حرف V، مع حافة عريضة نسبيًا في الجزء السفلي، وأنحف قليلًا في الجزء العلوي للهاتف، ومستشعر البصمة سيكون مثبتًا في الجانب.

لا توجد حتى الآن تفاصيل دقيقة عن مواصفات الهاتف، لكن الصور المسربة تشير إلى أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية باعية العدسة مثبتة بشكل حر على الجزء العلوي الأيسر من الهاتف.

مواصفات جالكسي اي 32 5G

من المتوقع أن يكون الهاتف يعمل بمعالج Dimensity 720 من ميدياتك، وذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، والعدسة الأساسية للكاميرا ستكون بدقة 48 ميجابكسل، كما سيكون هناك عدسة لالتقاط صور بزاوية رؤية واسعة.

اقرأ أيضًا: جالكسي اي 32 – Galaxy A32 قد يأتي بإصداريْن 4G و 5G وتسريب المزيد من المواصفات

ووفقًا لبعض المعلومات فإن الهاتف سيتوفر أيضًا بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، كما سيأتي بذاكرة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن أسعار الهاتف، إلا أن التوقعات الأولية تشير إلى أنه سيكون بأقل من 300 دولار أمريكي.

ما انطباعكم عن الهاتف ؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى