الهواتف الذكية

شركة Coolpad تعلن عن هاتف Cool S مع كاميرا بدقة 48 ميجابكسل

قامت شركة Coolpad بإطلاق هاتفها الجديد، وكان من أهم مواصفات هاتف Cool S التي جاء بها هي الكاميرا الخلفية الرباعية بدقة بدقة 48 ميجابكسل، ومعالج Helio P60 . 

وقد أطلقت شركة Coolpad عددًا غير قليل من الهواتف، وفي الآونة الأخيرة أطلقت هواتف مثل Cool 5 والآن أطلقوا هاتف Coolpad Cool S . 

قائمة مواصفات هاتف Cool S

مواصفات هاتف Cool S

الهاتف يأتي بتصميم زجاجي، مع شاشة من نوع LCD بمقاس 6.53 إنش بدقة FHD، ومعالج ثماني النواة من فئة Helio P60 SoC، ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت.

 اقرأ أيضًا : هاتفي ون بلس 9 و 9 برو الموصفات والميزات والسعر وتوقعات بالإطلاق

ذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد .

كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل، بينما الجزء الخلفي من الهاتف يحتوى على فتحة مربعة لإعداد الكاميرا الرباعية، الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل والثانية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل و 0.3 ميجا بكسل AF .

شركة Coolpad تعلن عن هاتف Cool S مع كاميرا بدقة 48 ميجابكسل

ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب الأيسر، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، يتوفر هاتف Coolpad Cool S بألوان الأسود والأزرق والأبيض .

سعر Cool S

يصل سعر الهاتف إلى 193 دولار أمريكى .

 اقرأ أيضًا : واتساب WhatsApp يقدّم سياسة خصوصية جديدة للمستخدمين بشروط إجبارية

ليس هناك معلومات عن موعد إطلاق الهاتف رسمياً فى الأسواق، ولكن من المؤكد ظهور الكثير من التفاصيل حول الهاتف خلال الأيام القليلة القادمة .

كانت هذه أبرز وأهم مواصفات هاتف Cool S التي حصلنا عليها من بعض المصادر، وسنعمل على تغطية باقي المواصفات والمميزات والعيوب للهاتف مع توفرها .

فى الأخير، شاركنا رأيك حول مواصفات هاتف Cool S الأولية .

source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى