أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون ASUS ROG Phone لن يحصل على تحديث أندرويد 10 والشركة توضّح التفاصيل

استثناء اسوس روج فون من التحديث لنظام أندرويد 10

يعتبر هاتف اسوس روج فون ASUS ROG Phone أول هاتف مخصص للألعاب يعمل بنظام الأندرويد حيث ظهر لأول مرة مع نظام أندرويد 8.1 (Oreo) تحديثه لاحقًا إلى أندرويد 9.0 (Pie). الآن، بعد مرور أكثر من عام على آخر تحديث رئيسي، تؤكد شركة ASUS أن هاتف روج فون الذي يحمل رقم الطراز ZS600KL لن يتم تحديثه إلى نظام أندرويد 10. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv كل التفاصيل التي تتعلق بعدم حصول هاتف اسوس روج فون على النظام أندرويد 10.

تفاصيل استثناء اسوس روج فون من التحديث لنظام أندرويد 10

يعمل هاتف اسوس روج فون بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 845 لعام 2018. حتى بعد ثلاث سنوات، لا يزال هذا المعالج أكثر من كافٍ لأداء معظم المهام.

اقرأ أيضًا: اسوس روج فون 3 – Asus RoG Phone 3 يتلقى تحديث جديد بمميزات رائعة

اسوس روج فون ASUS ROG Phone لن يحصل على تحديث أندرويد 10 والشركة توضّح التفاصيل
اسوس روج فون

وبالتالي، لا تزال جميع الهواتف التي تحتوي على هذا المعالج مدعومة من قبل الشركات الخاصة بها. أيضًا، والأهم من ذلك ، أن هذه الهواتف تعمل بنظام Android 10 باستثناء هاتف ROG Phone، مما قد يتسبب بحالة من الاستياء لدى عملاء اسوس ومستخدمي روج فون تحديدًا، على الرغم من أن POCO F1 الأرخص والذي يعمل بنفس المعالج قد تلقى نفس التحديث منذ عام تقريبًا.

ويأتي هذا التأكيد الرسمي من شركة اسوس في رد على استفسار لأحد العملاء حول موعد وصول التحديث إلى الهاتف قائلةً: “تم التأكيد على عدم وجود خطة تحديث أندريد 10 لـ ZS600KL”.

لسوء الحظ، وعلى عكس أجهزة Xiaomi، فإن هاتف روج فون ليس جهازًا شائعًا في مجتمع المطورين. وبالتالي ، لا توجد أي ذاكرة ROM مخصصة أيضًا. ونتيجة لذلك، سينحصر مستخدمو هذا الهاتف مع نظام أندرويد 9.0 (Pie) حتى نهاية عمر الجهاز الخاص بهم.

اقرأ أيضًا: اسوس روج فون 4 Asus ROG Phone يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبار الأداء Geekbench

هل وصل تحديث أندرويد 10 إلى هاتفك المحمول؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى