الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةشاومي

هواوي بي 50 برو القادم صور جديدة تثير حماسة مستخدمي هواوي

بدأت بالفعل تسريبات وعروض مجموعة Huawei P50 في الظهور لإثارة الحماس لدى المستخدمين قبل الكشف الرسمي عنها، فالسلسلة قادمة ولا يسعنا الانتظار لرؤية محطم معيار الكاميرا لهذا العام بعد أن دخل مرحلة الإنتاج في هذه الأثناء، حيث ظهرت صور جديدة لهاتف هواوي بي 50 برو من هواوي – Huawei.

هواوي بي 50 برو

اليوم قام المسرب HoiIndI، بمشاركة بعض العروض الجميلة لجهاز هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro والتي تستند إلى التسريبات والشائعات السابقة التي ظهرت، وذلك عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، وفي هذه المقالة من رقمي TV سيتم استعراض عدد من المواصفات.

مواصفات هواوي بي 50 برو

يحتوي الهاتف على شاشة عرض كاملة مع حواف منحنية كبيرة على الجانبين الأيسر والأيمن وفتحة مركزية لتضمين كاميرا سيلفي، على الجانب الأيمن يحتوي على أزرار صوت ومفتاح تشغيل أحمر.

هواوي بي 50 برو

وعلى الجانب السفلي يحتوي على مكبر صوت ومنفذ USB من النوع C، وفي الجزء الخلفي يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية العدسة تتضمن عدسة Periscope للتكبير بعيد المدى بالإضافة إلى فلاش LED وعلامة Leica التجارية.

هواوي P50 Pro Render

يتطابق التصميم الأمامي تمامًا مع التصميم السابق الذي يعرض التسريب ولكن التصميم الخلفي وترتيب الكاميرا لم يُعرف بعد، ومع ذلك، نظرًا لأنه اصدار Pro، يمكن أن نتوقع أن يقدم على الأقل كاميرا رباعية مماثلة لـ P40 Pro التي تم إطلاقها العام الماضي ونظام الكاميرا الخماسي في نسخة P50 Pro +.

هواوي بي 50 برو

وفقًا للمعلومات الحديثة، يتميز هاتف Huawei P50 Pro بشاشة مقاس 6.6 بوصة بارتفاع 150 ملم وعرض 73 ملم، وسيكون هناك المزيد من التسريبات والعروض التي ستخرج في الايام المقبل مليئة بالمقالات.

هل تنتظر اطلاق هواوي بي 50 برو؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى