الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro مواصفات مهمة تظهر في تسريبات جديدة حول الهاتف

مواصفات ريدمي نوت 10 برو في تسريبات جديدة

بدأت شركة ريدمي العمل بالفعل على تطوير سلسلة ريدمي نوت 10 الجديدة حيث كشفت أحدث التسريبات اليوم عن مواصفات مهمة لهاتف ريدمي نوت 10 برو المنتظر.

وفي وقت سابق، كانت التسريبات قد أشارت إلى القليل من مواصفات Redmi Note 10 4G الذي ظهر على منصة اختبارات الأداء TENAA، حيث سيأتي بمعالج ثماني النواة مع 2 جيجاهرتز و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

كذلك، سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5900 مللي أمبير، وسيأتي بشاشة بحجم 6.53 إنش وبدقة +FHD.

في الواقع، الهاتف مشابه جدًا للإصدار Redmi Note 9 4G الذي سيتم طرحه في الأسواق العالمية مثل Redmi 9T. اليوم، سنوضّح لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات حول هاتف ريدمي نوت 10 برو القادم.

مواصفات ريدمي نوت 10 برو المتوقعة

كان موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC قد كشف عن القليل من مواصفات ريدمي نوت 10 برو، لكن اليوم قامت قناة Telegram الخاصة بـ XiaomiUI بتسريب تفاصيل إضافية حول الجهاز القادم. إذ يشير التسريب إلى أن الجهاز الذي يحمل رقم طراز M2101K6G ويحمل الاسم الرمزي “sweet”، سيأتي بشاشة IPS LCD بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز الذي يبدو أنه أصبح معيارًا بين هواتف الفئة المتوسطة المتميزة من شاومي.

ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro مواصفات مهمة تظهر في تسريبات جديدة حول الهاتف
ريدمي نوت 10 برو

يشير التسريب أيضًا إلى وجود كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا بزاوية واسعة للغاية وعدسة ماكرو وأخرى للعمق.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 10 برو تسريبات جديدة تكشف متغيرات التخزين

سيحتوي هاتف ريدمي القادم على بطارية تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير والتي تعد معيارًا لهواتف شاومي في الوقت الحاضر.

وسيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 732G الذي لا يتوفر حتى الآن إلا في هاتفPOCO X3 NFC. وتمامًا مثل POCO X3، سيكون لجهاز Note 10 Pro طراز عالمي مع تقنية اتصال المدى القريب NFC وإصدار هندي بدونه.

بالنظر إلى التسريبات، فإن ريدمي نوت 10 برو سيأتي بمواصفات هواتف الفئة المتوسطة القادمة في عام 2021 بسعر رخيص. قد لا يكون المعالج قويًا مثل معالجات سلسلة 5G Snapdragon 7xx ، لكنه يتفوق على Snapdragon 720G المتوفر في سلسلة Redmi Note 9.

لم يتم التأكيد بعد على تصميم الهاتف، ومع ذلك، قد تطوّر الشركة هاتف Mi 10 Lite بشاشة بحجم 6.67 إنش وكاميرا خلفية بتصميم دائري.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 10 فور جي – Redmi Note 10 4G يظهر في قاعدة بيانات 3C بميزة دعم شاحن 22.5 واط

هل سبق وأن استخدمت أي من هواتف ريدمي نوت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى