اتش تي سيالهواتف الذكية

مواصفات HTC Desire 21 Pro تظهر في تسريبات أولية

في العام الماضي أعلنت شركة HTC عن اثنين من الهواتف من عائلة Desire، وها هيه اليوم تستعد للإعلان في وقت قريب عن الهاتف HTC Desire 21 Pro.

طالع أيضًا: اتش تي سي ديزاير 20 بلس +HTC Desire 20 رسميًا بتصميم جذاب

مواصفات HTC Desire 21 Pro

HTC Desire 21 Pro

ونشر أحد المسربين صورًا يقال أنها الصور الأولية للهتف الجديد HTC Desire 21 Pro ثاني هواتف اتش تي سي الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

ومن الصور يتضح أن الجانب الأيمن للهاتف مزود بأزرار التحكم في الصوت، ومفتاح تشغيل المدمج به مستشعر بصمة.

شاشة الهاتف بها ثقب في أعلى المنتصف للكاميرا الأمامية، وفي الواجهة الخلفية يحتوي الهاتف على 4 عدسات للكاميرا موضوعة في تصميم مستطيل، وتكشف الكلمات المكتوبة على وحدة الكاميرا أن العدسة الأساسية ستكون بدقة 48 ميجابكسل.

يدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال، ويعمل بنظام اندرويد 10، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حتى الآن وسنوافيكم بأي تفاصيل أخرى عن الهاتف فور صدورها.

HTC Desire 21 Pro

مواصفات HTC U20 5G

جاء الهاتف بشاشة 6.8 إنش بجودة +FHD بدقة 2400×1080 بكسل، من نوع LCD، وتضم الشاشة ثقب في أعلى يسار الشاشة للكاميرا الأمامية، وتمثل ما نسبته 83.5% من حجم الهاتف الكلي.

يعمل بالمعالج Snapdragon 765 يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ومعالج رسوميات Adreno 620 مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية.

اقرأ أيضًا : HTC Desire 20 Pro و HTC U20 5G | هاتفان جديدان من الشركة

يضم كاميرا خلفية رباعية العدسة، الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، والثانية بزاوية رؤية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، الثالثة والرابعة بدقة 2 ميجابكسل، إحداهما للعمق وأخرى للتصوير القريب (ماكرو)، والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

البطارية غير قابلة للإزالة بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، كما يدعم الهاتف مستشعر بصمة من الخلف، ويعمل بنظام اندرويد 10.

هل استخدمت هاتفًا من HTC من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى