الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج Samsung S21 – تسريبات جديدة تكشف عن النغمة الرئيسية Over The Horizon

تسريب نغمة Over The Horizon لهواتف جالكسي اس 21

كشفت تسريبات جديدة عن الإصدار الجديد من نغمة الرنين الرئيسية Over The Horizon لهواتف سامسونج S21 القادمة. كانت سامسونج قد خصصت هذه النغمة لهواتف جالكسي إس منذ بداية إطلاقها، وفي العام الماضي، أطلقت نسخة من النغمة مستوحاة من الطبيعة قبل إطلاق جالكسي اس 20. سنستعرض لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في تسريبات نغمة Over The Horizon لهواتف سامسونج S21 المنتظرة.

نغمة Over The Horizon الجديدة لهواتف سامسونج S21

سامسونج Samsung S21 - تسريبات جديدة تكشف عن النغمة الرئيسية Over The Horizon
سامسونج S21

ظهرت نغمة Over The Horizon لهواتف سامسونج S21 لأول مرة على موقع Naver الكوري حيث اكتشفها مسرّب عبر تويتر يدعى Tron .

اقرأ أيضًا: موعد إطلاق جالكسي اس 21 – Galaxy S21 رسميًا في حدث Unpacked 2021

يبلغ طول مقطع الفيديو الإجمالي 3:34 دقيقة، حيث يستعرض اسم النغمة إلى جانب الصوت طوال فترة عرض مقطع الفيديو. علاوة على ذلك، أداء اللحن هذه المرة من أصوات البيانو الدقيقة.

تقوم سامسونج بتحميل هذا النغمة كل عام افتراضيًا على سلسلة هواتف Galaxy S، حيث يمكن تخصيصها للإشعارت ونغمات رنين المتصل وحتى كصوت أثناء تشغيل / إيقاف تشغيل الهاتف.

إلى جانب ذلك، هناك القليل من التشابه بين هذه النغمة ونغمة إصدار Galaxy S9 التي تم إصدارها قبل عامين حيث تحتوي على مزيج من نغمات البيانو والنمط الإيقاعي من نوتة Jónsson الموسيقية. في كلتا الحالتين ، لا يحتوي الإصدار الأخير من النغمة على الكثير من الأصوات العالية مثل الإصدارات السابقة من نغمات 2011.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 تظهر في تسريبات تؤكد قدومه بدون منفذ للذاكرة الخارجية

لقد أكدت شركة سامسونج أن حدث Unpacked القادم سيعقد في 14 يناير. وهناك إعلان تشويقي يستعرض تصميم ويلمح إلى أن هواتف Galaxy S21 هي نفس الهواتف التي تم تسريبها مؤخرًا. من المتوقع أن تشمل هواتف السلسلة على Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra.

لقد تم بالفعل تسريب كل شيء عن هواتف Galaxy S21 بما في ذلك مواصفاتها. وفي الواقع، كشفت التسريبات أيضًا القائمة الكاملة لأسعار الأجهزة في أوروبا. ويقال أن الأجهزة معدّة حاليًا للطلبات المسبقة في دول مثل الولايات المتحدة والصين والهند.

إلى جانب هواتف سامسونج S21 ، من المتوقع أيضًا أن تكشف سامسونج عن السماعات اللاسلكية Galaxy Buds Pro وجهاز التتبع أو التعقب Samsung Galaxy SmartTag .

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 بلس Samsung Galaxy S21 plus يتألّق بشاشة مسطحة وتصميم مميز في صور حيّة جديدة

ما هي النغمة المفضلة لديك من بين نغمات هواتف سامسونج؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى