الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي في 15 – realme V15 تسريبات جديدة

تستعد شركة ريلمي الصينية، للكشف عن أحدث هواتفها ضمن عائلة V حيث تشير التوقعات إلى أن الشركة تخطط لإطلاق الهاتف ريلمي في 15 ضمن هواتف الفئة المتوسطة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقدمت الشركة العام الماضي هاتفين من عائلة V وهما ريلمي في 3 و ريلمي في 5 وكلاهما يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

اقرأ أيضًا : ريلمي في 5 Realme V5 رسميًا المواصفات والأسعار

مواصفات ريلمي في 15

ريلمي في 15

يتميز الإصدار الجديد من الشركة الذي سيحمل الاسم ريلمي في 15، بتصميم أنيق لا سيما في الواجهة الخلفية وتحديدًا وحدة الكاميرا.

ومن الصورة المسربة فإن الواجهة الخلفية ستكون من الزجاج، وعلى الأرجح من غوريلا غلاس، مع زوايا منحنية من الجوانب الأربعة للهاتف.

وحدة الكاميرا بارزة وواضحة، وهي ثلاثية العدسة، العدسات الثلاثة دائرية الشكل وحجمها كبير نسبيًا، ويتوقع أن تكون العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، دون الكشف عن تفاصيل العدسات المتبقية.

من الأسفل يأتي الهاتف بمنفذ USB-C في المنتصف، وعلى اليسار مكبر الصوت، وعلى الجانب الأيمن منفذ تركيب الشريحة، كم يتضح من الصورة أن زر الطاقة سيكون وحيدًا في الجانب لأيمن، وأزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيسر.

من المتوقع أن تكون الشاشة من نوع OLED مع متشعر بصمة مدمجًا أسفل الشاشة، وتقول التقارير إنه سيعمل بمعالج Dimensity 800U وسيصل مع دعم الشحن السريع بقدرة 50 واط، وسُمك الهاتف لن يتجاوز 8.1 ملم، ووزنه 176 جرامًا.

طالع أيضًا: ريلمي في 3 – Realme V3 وصول أرخص هاتف يدعم 5G السعر والمواصفات

realme v15

ولا تتوفر أي تفاصيل أخرى عن الهاتف حتى الآن لكن التوقعات تشير إلى إمكانية الإعلان عنه خلال الشهر الجاري دون الكشف عن تفاصيل متعلقة بالسعر.

هل جربتم هواتف ريلمي من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى