أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

أخطاء نظام iOS: مضايقات تحتاج آبل لإصلاحها عام 2021

يعمل الكثير من المستخدمين بنظام iOS 14  من آبل – Apple، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يمكن أن تقوم به الشركة العملاقة لتحسين نظام iOS 15 الجديد وخلوه من عدة أخطاء، فكل أخطاء نظام iOS أصبحت جلية لكافة المستخدمين ومع كل تحديث ومن مبدأ قناعة تام وبشكل متزايد أن النظام الأساسي قد تجاوز قدرة الشركة على إدارته.

ويبدو أن آبل – Apple تركز بشكل أكبر على الميزات الجديدة بدلاً من إصلاح النظام الأساسي وتبسيطه بالفعل، وهناك جوانب من النظام الأساسي يبدو أنها لا تحبها منذ سنوات قليلة.

أخطاء نظام ios

أخطاء نظام iOS الأساسي

في هذا المقال من رقمي TV سيتم تسليط الضوء على أخطاء نظام iOS الأساسي وشرح طريقة التعامل معها عند حودث المشاكل.

إصلاح AIRDROP

تعد AirDrop أحد الخدمات الرائعة عندما تعمل ولكن عندما لا تعمل تكون كابوسًا كما يصف ذلك عدد من المستخدمين من خلال تقارير ذات اهتمام، فلا تتوفر أي طريقة لتشخيص الخطأ الذي يحدث، وينتهي بالكثيرين الأمر إلى إعادة تشغيل كل شيء والتعامل مع اتصالات الشبكة لجعلها تعمل مرة أخرى.

السماح بكتم صوت تطبيقات محددة

يمكن أن تكون بعض التطبيقات صاخبة للغاية، إما عن طريق التصميم أو لأنها تحتوي على إعلانات مزعجة، وهذا أمر مزعج تكررت الشكاوى عليه فيمكن أن يقاطع شيئًا آخر يستمع إليه المستخدم.

تطبيق الإعدادات

تواصل أبل – Apple تقديم المزيد والمزيد إلى هذا التطبيق، حتى أنها جلبت لوحة تحكم ويندوز لنظام iOS، كان التطبيق في البداية يتميز ببساطته حيث الإعدادات المهمة فقط، ولكن مع مرور الوقت أصبح مليئًا بالمزيد من الإعدادات الأخرى التي سببت له حالة من الفوضى، ويبدو أنها تزداد سوءًا مع كل إصدار رئيسي لنظام التشغيل iOS.

التخلص من الإعلانات APP STORE

يمكن شرح ذلك من خلال مثال بسيط وهو أنك إذا قمت بالبحث عن تطبيق Facebook، ستأتي أفضل النتائج TikTok؟، الجواب هناك هو أن TikTok دفعت مقابل هذا المركز الأول، فيجب أن تكون النتيجة الأولى هي ما يبحث عنه المستخدم وليس ما دفعت آبل – Apple مقابل عرضه.

التخلص من فوضى التطبيق

لا تسهل آبل – Apple معرفة التطبيقات التي تستخدمها والتي لا تستخدمها، ونتيجة لذلك أصبح iOS مليئًا بالكثير من التطبيقات القديمة، فإبراز التطبيقات التي لا يقوم المطورون بتحديثها من شهور أو حتى أكثر من عام ، من شأنه التخلص من الفوضى بشكل أسهل كثيراً.

برأيك هل تشهد 2021 تحسينات مثالية لدى آبل؟ شاركنا برأيك في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى