الأجهزة والمواضيع

هواوي واتش جي تي – Huawei Watch GT أفضل عروض 2021

عندما يتعلق الأمر بالساعات الذكية، قد يأخذك تفكيرك إلى علامات تجارية مثل أبل – Apple أو جارمين – Garmin، ولكن هواوي – Huawei من خلال هواوي واتش جي تي كإحدى العلامات التجارية أعطت اتجاهًا آخرَ أمام كل الأسماء الكبيرة في السوق وإعطاء فرصة للمستخدمين لإنفاق أموالهم على أدواتها المميزة الجديدة.

دخلت هواوي – Huawei لأول مرة سوق الساعات الذكية العام الماضي مع هواوي واتش جي تي – Huawei Watch GT في سبتمبر من العام الماضي، حيث أصدرت أكثر ساعاتها الذكية إثارة للإعجاب حتى الآن وهي Huawei Watch GT 2.

هواوي واتش جي تي

مواصفات القوة في هواوي واتش جي تي

الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في Huawei Watch GT هي بطاريتها، وإذا كنت لا تستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو جهاز مراقبة معدل ضربات القلب، فلن تحتاج إلى شحن ساعتك لمدة 30 يومًا، ومعظم مستخدمي الساعات الذكية سيريدون هذه الميزات بلا شك، وفي هذه الحالة لا يزال بإمكانك توقع استمرار عمل ساعتك لمدة أسبوعين.

وبحسب تقارير ذات اهتمام، فإن GT أقوى من سابقتها إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية جديدة بأفضل سعر، وقد يكون الطراز الأصلي هو فرصة للحصول على ساعة ذكية من هواوي ذات التصنيف الأعلى وبسعر أقل.

ساعة هواوي وتش جي تي متينة مع غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ وطلاء DLC، وتبدو تمامًا مثل ساعة اليد الكلاسيكية، مما يجعلها خيارًا أكثر أناقة من Apple Watch.

ويأتي ذلك من خلال الإبلاغ عن معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والتدريب الذكي للياقة البدنية وإحصائيات النوم الذكية، حيث تعد Huawei Watch GT بالتأكيد منافسًا جديرًا لتكون ساعتك الذكية الجديدة.

تحقق من أفضل صفقات Huawei Watch GT عبر الرابط هنا
هل جربت ارتداء ساعة ذكية من قبل؟ هل تنوي اقتناء واحدة؟ أخبرنا بالتعليقات أيّ نوع تُفضل؟..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى