أخبار الشركاتالأجهزة والمواضيعالتلفزيونات والشاشاتسامسونج

سامسونج – Samsung تقرر توسيع إنتاج شاشات LCD بكوريا الجنوبية

أكدت شركة سامسونج – Samsung عن توسعتها إلى أجل غير مسمى إنتاج شاشات الكريستال السائل LCD لأجهزة التلفزيون والشاشات في كوريا الجنوبية، نظرًا للطلب الهائل عليها.

ويحل هذا القرار محل خطة Samsung لتعليق إنتاج لوحات LCD في شهر مارس من العام الماضي، حيث قالت الشركة إنها ستتوقف عن إنتاج اللوحات قبل نهاية هذا العام، أملاً منها في التركيز على تقنيات أكثر تقدمًا.

ووفقًا لـ TrendForce، فإن تأخير سامسونج في إغلاق مصنع شاشات LCD سيزيد من مساحة الإنتاج في الربع الثاني من العام 2021 بنسبة 2.2٪، ومع ذلك، لا يزال هناك خطر حدوث نقص في المواد في الربع الثاني.

سامسونج

خطوط إنتاج سامسونج

بالإضافة إلى ذلك، سيظل الطلب مرتفعًا، مع أحدث قرار للشركة فيما لا يزال بإمكان العرض والطلب الحفاظ على التوازن، وسيظل خط إنتاج شاشات الكريستال السائل في كوريا الجنوبية التابع لشركة Samsung Display يحتوي على خط واحد من الجيل السابع وخطيْ إنتاج من الجيل 8.5 قيد التشغيل حتى الربع الأول من عام 2021.

ومن المتوقع أن يظل خط إنتاج واحد فقط من الجيل 8.5 في مسار الإنتاج العادي حتى الربع الرابع من 2021، بالإضافة إلى ذلك وعلى الرغم من أن Samsung Display تعتزم تمديد وقت إنتاج شاشات الكريستال السائل إلا أن TrendForce تتوقع تمديده فقط بحلول نهاية عام 2021 وليس إلى أجل غير مسمى.

وتخطط Samsung Display للاستمرار في إنتاج شاشات الكريستال السائل (LCD) حتى نهاية عام 2021، مما سيزيد من خطر زيادة العرض في النصف الثاني من العام المقبل، ولكن العرض والطلب سيتوازنان تقريبًا في الربع الثاني من هذا العام.

و أعلنت شركة سامسونج – Samsung عن وظيفة HDR10 + التكيفية (ضبط جودة الفيديو بسلاسة) وتتعاون الشركة مع أطراف متعددة لتعزيز تطوير تنسيق HDR10 +، ويمكن أن توفر هذه التقنية الجديدة أفضل جودة للفيديو وفقًا للإضاءة المحيطة.

ووفقًا لشركة Samsung، من الأنسب عرض محتوى HDR في بيئة مظلمة، وتستخدم الوظيفة التكيفية HDR10 + مستشعر الضوء في التلفزيون لدعم التحسين الديناميكي لكل مشهد، وفي الوقت نفسه، ستتوفر جميع محتويات HDR10 في Prime Video بتنسيق HDR10 + القابل للتكيف على أجهزة تلفزيون Samsung المتوافقة.

قالت الشركة أن وظيفة HDR10 + التكيفية تدعم أيضًا وضع صانع الأفلام لتوفير تجربة فيلم حقيقية، ووفقًا للتقارير ستتوفر وظيفة HDR10 + التكيفية في سلسلة تلفزيون QLED من سامسونج في عام 2021.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى