الأجهزة والمواضيع

5 أشياء تريد رؤيتها من Samsung – سامسونج في عام 2021

شهدت شركة Samsung – سامسونج عامًا هائلاً في 2020، وحصلت على نصيبها العادل من النجاحات الحقيقية، مثل Galaxy S20 FE، و Galaxy Z Fold 2، وسلسلة Galaxy A.

فقد أثبت عام 2020 أن سامسونج مستعدة للابتعاد عن 90٪ من تركيزها على السوق المتميز، وتمحورت معظم مكاسبها الكبيرة حول عروضها الأرخص، وربما كانت جائحة COVID-19 مسئولة عن جزء من ذلك على الأقل.

وفي عام 2021، تحتاج Samsung – سامسونج إلى التوسع في نجاحاتها في تحقيق الأرباح للميزانية، وعلى الجانب الآخر، تحتاج أيضًا إلى الدفع بقوة في سوق الأجهزة القابلة للطي، والتي تهيمن عليها بالكامل في الوقت الحالي.

هناك في الواقع الكثير من الأشياء التي يأمل الكثيرون أن يروها في Samsung، وهذا المقال عبر رقمي TV يتطرق إلى أكبر خمس نقاط.

ما هي الأشياء التي تريدها من سامسونج؟

1- تركيز أكبر على القيمة

سامسونج

تشير Android Authority إلى أن هاتف Samsung Galaxy S20 FE أذهل الجميع تماماً، وأصدرت شركة Samsung هواتف في عام 2020 كانت أفضل بكثير منه، ولكن لا يوجد هاتف آخر يقدم نسبة Goldilocks من حيث القيمة والمواصفات، ساعد ذلك في أن يصبح الهاتف المفضل لدى الكثيرين في عام 2020.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهواتف في خطوط الميزانية الأخرى لشركة Samsung وأبرزها سلسلة Galaxy A و Galaxy M و Galaxy F، كانت أيضًا جيدة على الصعيدين النقدي والتجاري، وعلى العكس من ذلك، فإن الأسماء الكبيرة في عائلة Galaxy – سلسلة Galaxy S و Galaxy Note كانت ضعيفة نسبيًا.

هناك من يحب هواتف Galaxy S وعروض Ultra الجديدة، لكن يكافح الكثيرون أيضًا من الناحية المالية، ولا يمكن ببساطة تبرير إنفاق 1400 دولار على الهاتف عندما يقدم هاتف مختلف جميع الميزات التي يهتم الكثيرين بها بربع السعر حرفيًا.

 استخدام أفضل للهواتف القابلة للطي

سامسونج

لقد وعدت شركة Samsung بالفعل بوجود الكثير من الأجهزة القابلة للطي في الطريق في عام 2021، وسيكون بعضها أكثر ملاءمةً للميزانية ولكن ليس رخيصًا، ويمكن لشركة Samsung إطلاق جميع الأجهزة القابلة للطي في العالم ولكنها تحتاج إلى القيام بعمل أفضل لإقناعنا بها.

إذا أرادت Samsung بيع مجموعة من الهواتف القابلة للطي في عام 2021، فيجب أن يكون ذلك على رأس أولوياتها، ويجب أيضًا أن تعمل بجد لجعل تصميماتها الحالية أفضل وأكثر متانة وأرخص.

لا نحتاج إلى الكثير من الأنماط المختلفة القابلة للطي للاختيار من بينها، فنحن بحاجة إلى نمط أو اثنين يعملان بشكل جيد وسيستمران بضع سنوات قبل أن ينكسر، وبعد ذلك فقط ستحظى Samsung باهتمام الناس الكامل، ويأتي ذلك نظرًا لعدم وجود منافسة تقريبًا في هذا المجال حتى الآن، ويجب أن يكون هذا هو التركيز الأساسي للشركة.

 واجهة مستخدم أقل حجما

سامسونج

إذا ألقيت نظرة على تاريخ أشكال Android من Samsung ستجد الكثير من السلبية، اكتشفت الشركة ذلك وجعلت الأشياء أكثر سلاسة وتماسكًا وأقل نمطية باستخدام Samsung Experience كان هذا أكثر استحساناً لدى الكثيرين.

وفي عام 2021 ، نأمل أن تقربنا واجهة One UI 4.0 من تجربة Android المثالية التي تتمتع بها Samsung، نريد جميعًا قوة مطلقة على هواتفنا ولطالما كانت Samsung جيدة في تحقيق ذلك.

الهواتف المدمجة (والتي لا تزال قوية)

سامسونج

في استطلاع Android Authority لآراء القراء، عبّر الكثيرون عن رغبتهم في الحصول على هواتف بحجم صغير. فقد كانت سامسونج قد اقتربت بشكل كبير من تقديم هاتف مدمج مثالي بحجم صغير في عام 2019 عندما أطلقت Galaxy S10e، ولسبب ما قامت لاحقًا بوقف إنتاج الطرز “e” ثم واصلت إنتاجها بشكل ضخم عام 2020.

ربما لم تكن هذه هي الخطوة الأفضل، أثبت كل من Google Pixel 4a و Pixel 5 و Apple iPhone SE و iPhone 12 Mini وحتى Sony Xperia 5 II أن النقاد والمستهلكين يبحثون عن هواتف ذكية أكثر إحكاماً.

تكمن المشكلة بالطبع في أنه بعيداً عن iPhone 12 Mini و Xperia 5 II، فإن معظم الهواتف المدمجة ليست قوية مثل نظيراتها الأكبر حجمًا، وتتمتع Samsung أكثر من أي شركة مصنعة أخرى لنظام Android، بموقع متميز يمكنها أخيرًا من حل هذه المشكلة في عام 2021.

وبقدر ما يمكننا أن نقول أنه لن يكون هناك إصدار أصغر من سلسلة Galaxy S21 في يناير، ولكن هذا لا يعني أن Samsung لن تتمكن من طرح إصدار مضغوط في وقت لاحق من هذا العام، فلا تستطيع Samsung تجاهل الرغبة القوية في الهواتف المدمجة.

عدد أقل من Exynos  والمزيد من Qualcomm

سامسونج

وبحسب Android Authority ينفجر العديد من الغضب بسبب معالجات Exynos، وتشير الشائعات إلى أن Exynos تتحسن، وعلى الرغم من أننا لم نرَ ذلك بعد إلا أن الشائعات تشير إلى أن Exynos 2100 القادم سيكون مميزاً عن سابقيه.

ولقد وصلت شائعات تفيد بأن هاتفًا واحدًا على الأقل من طراز 2021 من سامسونج سيشاهد معالج Qualcomm في جميع أنحاء العالم، ولسوء الحظ هذا الهاتف ليس جهاز Galaxy S20 أو ما شابه.

نأمل أن يجلب لنا 2021 مزيدًا من التماسك داخل تشكيلة Samsung عندما يتعلق الأمر بالمعالجات، ونأمل فقط أن يغير Samsung الميزان قليلاً نحو Snapdragon 888.

إذا كنت تشعر أنك تريد شيئاَ آخر من سامسونج أخبرنا في التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى