الهواتف الذكيةريدمي

تصميم شاومي ريدمي كي 40 – Xiaomi Redmi K40 يظهر كاملًا في صور مسرّبة جديدة

تسريبات تكشف تصميم الجهة الخلفية لهاتف ريدمي كي 40

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة ريدمي تعمل حاليًا على هاتف شاومي ريدمي كي 40 الجديد، الذي قد يكون أول هاتف للشركة يعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 888.

فقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ريدمي، Lu Weibing، في وقت سابق أن ريدمي ستكون من أوائل الشركات التي ستطلق هواتف تعمل بهذا المعالج الجديد.

تسريبات جديدة حول تصميم شاومي ريدمي كي 40

واليوم، كشفت أحدث التسريبات حول الهاتف عن صور جديدة عالية الجودة للجهة الخلفية منحتنا نظرة خاطفة أولية على تصميم شاومي ريدمي كي 40 من الخلف، حيث تم سابقًا الكشف عن تفاصيل الواجهة الأمامية للهاتف الذي من المتوقع أن يأتي بكاميرا أمامية مدمجة في الشاشة.

تصميم شاومي ريدمي كي 40 – Xiaomi Redmi K40 يظهر كاملًا في صور مسرّبة جديدة
تصميم شاومي ريدمي كي 40

وقبل أسبوعين، تم نشر صور حية مسربّة يقال أنها لهاتف شاومي ريدمي كي 40، حيث يظهر أوجه تشابه كبير بين الصورتين في تصميم الواجهة الخلفية ووحدة الكاميرا أيضًا ولكن مع بعض الاختلافات الملحوظة. ومن المتوقع أن تكون إحداها لهاتف Redmi K40 والأخرى لهاتف Redmi K40 Pro.

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 40 – Redmi K40 تسريب أول صور حية للهاتف

تصميم شاومي ريدمي كي 40 – Xiaomi Redmi K40 يظهر كاملًا في صور مسرّبة جديدة
صورة حية: تصميم شاومي ريدمي كي 40

تسريب مواصفات شاومي ريدمي كي 40

نشر المسرّب المعروف Digital Chat Station معلومات جديدة حول سلسلة شاومي ريدمي كي 40 القادمة، حيث ذكر بأن السلسلة ستشمل على عدد من الطرز. وسيأتي هاتف ريدمي كي 40 بشاشة OLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، كما ذكر بأن الكاميرا الأمامية ستظهر بفتحة دائرية في الشاشة، قطرها 3.7 ملم.

شاومي ريدمي كي 40 - Xiaomi Redmi K40 تسريبات جديدة حول السلسلة المنتظرة

وبحسب التسريبات السابقة، فإن النسخة العادية ريدمي كي 40 ستعمل بالمعالج Snapdragon 775G من كوالكوم أو المعالج +Dimensity 1000، أما نسخة البرو فستعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 30 برو – الشركة توقف إنتاج الهاتف وتستعد للسلسلة الجديدة K40

كذلك، قد يتضمن الإصدار ريدمي كي 40 كاميرا رئيسية خلفية Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل، أما البطارية فقد تأتي بسعة 4000 مللي أمبير، وشحن سريع بسعة 33 واط على الأقل.

في العام الماضي، أعلنت الشركة عن Redmi K30 في شهر ديسمبر، ثم أعلنت عن نسخة البرو لنفس الهاتف في الربع الأول عام 2020، ومن المتوقع حدوث نفس الشيء مع سلسلة K40.

ما رأيك في تصميم شاومي ريدمي كي 40؟ هل نال إعجابك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى