الهواتف الذكيةهواوي

أول صورة لـ هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro دون معلومات جديدة

نشر موقع  onleaks الشهير والمعروف بسمعته في دقة التسريب صورة أولى لهاتف هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro، مما يعطي بعض التفاصيل البسيطة للغاية حول ما يمكن توقعه من الهاتف القادم من الشركة الصينية.

ويأتي التسريب من onleaks، بحيث يعتقد أنه سيكون هناك المزيد من المعلومات في المستقبل، لأن هذا مجرد تسريب واحد للجزء الأمامي من الهاتف، لذلك من المحتمل ظهور المزيد من الزوايا في المستقبل القريب.

مواصفات هواوي بي 50 برو

ولا يوجد الكثير مما يمكن تمييزه من التسريب حتى الآن، بصرف النظر عن تلك المواصفات التي شاركها ستيف همرستوفر عبر Voice، حيث يزعم أن جهاز هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro سيحتوي على شاشة بحجم 6.6 إنش وسيحتفظ بالمنحنيات على الحواف والإطار الضيق.

ويقال أن الهاتف يبلغ ارتفاعه 159 ملم وعرضه 73 ملم. وهذا قريب جدًا من أبعاد Huawei P40 Pro، على الرغم من أن هاتف 2021 يقال إنه يحتوي على كاميرا سيلفي ذات ثقب واحد بدلاً من العرض المزدوج المطول، ويعتقد أن هذه هي الخطوة الصحيحة، حيث أن الكاميرات الأمامية المزدوجة هي مضيعة لمساحة الشاشة.

لا يوجد شيء آخر يمكن استنتاجه من الصورة الفردية المنشورة، ونتوقع أن يشهد Huawei P50 Pro تاريخ إطلاق في وقت ما في حوالي مارس 2021 إذا التزمت Huawei بدورات الإطلاق السابقة.

هل لديك أي ملاحظات حول الهاتف الجديد من هواوي؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى