الهواتف الذكيةريلمي

صور ريلمي كوي Realme Koi تظهر ضمن تسريبات جديدة

تم رصد هاتف ريلمي الجديد الذي يحمل الاسم الرمزي ريلمي كوي “Koi”، على حساب Weibo جديد بمعالج وهو Snapdragon 888، ويُزعم أن ريلمي أنشأت هذا الحساب ليكون بمثابة منصة لنشر المعلومات المتعلقة بالجهاز القادم.

مع إطلاق أول هاتف مدعوم من Snapdragon 888 أخيرًا ، ستحذو الشركات المصنعة للهواتف حذوها وستشهد نوعًا من الاندفاع للاستيلاء على ساحة الهواتف الذكية الرائدة. أيضًا تريد Realme أيضًا أن تكون في صدارة الأمر، ومع تسريب جديد ، تبدو الأمور واعدة.

يمكن أن يطلق على الهاتف أخيرًا Realme V15 (أو يمكن أن يكون جهازًا آخر) وقد تسخر من كونه جزءًا من السلسلة بما في ذلك هاتف Realme Race الرائد.

سيكون هذا الجهاز عبارة عن جهاز من الفئة المتوسطة يتميز بوحدة الكاميرا الثلاثية وتدرج خلفي غريب يحمل شعار “Dare to Leap”.

نشر المستخدم Geek-Cao على موقع Weibo صورتين لريلمي كوي وبعض التفاصيل ولكن لاحقًا تم حذف المنشور بواسطة المستخدم.

اقرأ أيضًا: هاتف ريلمي – Realme جديد مع Dimensity 720 5G يظهر على Geekbench

مواصفات ريلمي كوي Realme Koi

ومع ذلك ، تم تداول المعلومات والصور عبر الإنترنت، مما يشير إلى أن الهاتف سيحتوي على مستشعر كاميرا بدقة 64 ميجابكسل وشحن سريع بقوة 125 واط فائق السرعة قادر على شحن بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة في غضون 20 دقيقة فقط.

من خلال مظهره ، سيكون للجهاز لون برتقالي وأصفر غريب للغاية نخشى أن يبدو مبهرجًا بعض الشيء. نأمل أن يكون هناك متغيرات ألوان أخرى ونأمل أن يكون هناك إصدار نهائي غير لامع أيضًا.

ما إذا كان ريلمي كوي سيكون بالفعل نفسه ريلمي “Race” أو حتى V15 هو تخمين شخص ما في هذه المرحلة.

قد يكون جهازًا مختلفًا في السلسلة أيضًا، لذا لا تزال الصورة الحقيقية غير واضحة. ولكن هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن Realme ستعلن قريبًا عن جهاز يعمل بنظام Snapdragon 888 لجذب المزيد من المتابعين المخلصين.

هل جربت استخدام أحد هواتف ريلمي من قبل؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات..

اقرأ أيضًا: ريلمي كوي Realme Koi بمعالج SD888 توقعات بإطلاق الهاتف أوائل العام المقبل

المصدر

تعليق واحد

  1. نشكركم كثيرا على هذه المعلومات القيمة المفيدة ومتابعتك الى كل جديد ومفيد لكم كل الود والاحترام

زر الذهاب إلى الأعلى