الهواتف الذكيةهواوي

هونر في 40 – Honor V40 بمعالج +Dimensity 1000 وشاشة 90Hz

من المتوقع أن تطلق هونر – Honor وهي العلامة الإلكترونية الرائدة في الهواتف الذكية سلسلة هواتف هونر في 40 – Honor V40 في يناير 2021 المقبل، وقد ظهر ذلك بالفعل في قائمة Game Bench.

معلومات عن هونر في 40

وكشفت القائمة أن الهاتف يحمل التسمية NWE-AN10 ويعمل بنظام Android 10 ويعمل بوحدة معالجة الرسومات Mali-G77 MC9، وقادر على الوصول إلى 90 إطارًا في الثانية مما يشير إلى أنه يحتوي على شاشة تناسبه بالفعل.

هونر في 40

وكشفت مدونة Leaksters عبر الإنترنت أن NWE-AN10 هو جهاز Honor V40 ، لكن دون أي معلومات عما إذا كانت نسخة الفانيليا أو Pro أو خيار ثالث، ومع ذلك نحن نعلم أن وحدة معالجة الرسومات هي جزء من مجموعة شرائح Dimensity 1000+ من Mediatek – وهي منصة تستخدم من قبل عدد قليل من الهواتف الذكية في الوقت الحالي.

ونظرًا لأن شاشات الهاتف تتم مزامنتها عادةً مع وحدة معالجة الرسومات، فلن يكون من الممكن تحقيق معدل 90 إطارًا في الثانية مع الألعاب إلا على شاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز على الأقل.

ولا يمكن بحسب تقارير استبعاد خيار أن تكون اللوحة فعليًا 120 هيرتز كما اقترح أحد التسريبات، لكن الهاتف يحافظ على 90 هيرتز بشكل متسق لمعظم المعايير التي لا يمكن رؤيتها ما لم تكنْ محدودة في البرامج بطريقة ما، والتفسير الأكثر ترجيحًا هو أننا ننظر إلى هاتفيْن مختلفيْن من السلسلة.

وسابقًا، تم اعتماد Honor V40 بالفعل في 3C مع شاحن 66W – الشاحن الذي تمت رؤيته في Huawei Mate 40 Pro و Huawei Nova 8.

ما رأيك في المعلومات الجديدة هل ستقتني الجهاز القادم؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى