تقنيات أخرى

كيفية تحميل برنامج eset smart security 12 كامل وأهم مميزات ومتطلبات النظام ؟

مميزات برنامج eset smart security 12 ومتطلبات النظام

يعتبر برنامج eset smart security 12 من أقوى برامج الحماية من الفيروسات لهذا العام 2020، وهو أحد البرامج التي لا يمكن لأي شخص الاستغناء عنه في حياته الرقمية، فهو يقدم درجة عالية من الحماية والأمان لجميع مستخدمي الانترنت من البرامج الضارة، ويتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام.

ومن خلال موقع رقمي tv ننصح بتحميل برنامج eset smart security 12، يمكن لمستخدم إنشاء كلمات مرور فائقة الأمان وتخزينها بكل بساطة وسهولة، وتشفير الملفات والوسائط على أجهزة تخزين USB لحمايتهم من السرقة أو الضياع، التحقق بسهولة من أمان جهاز توجيه الواي فاي المنزلي.

اقرأ أيضًا: كيف تحمي هاتفك من الاختراق | نصائح لزيادة خصوصيتك على الانترت

بالإضافة إلى حماية كاميرا الويب من سوء الاستخدام، وتحديد موقع الحاسوب المحمول المفقود وتأمينه، كذلك، يمكن للمستخدم التعامل المصرفي والدفع عبر الإنترنت بأمان أكبر باستخدام نافذة متصفح ESET الآمنة الخاصة. الحفاظ على أمان الأطفال على الانترنت، اللعب والعمل وتصفح الجهاز دون تباطؤ، والاستمتاع بالألعاب دون تشتيت النوافذ المنبثقة.

تحميل برنامج eset smart security 12 كامل وأهم مميزات ومتطلبات النظام

كيفية تحميل برنامج eset smart security 12 كامل وأهم مميزات ومتطلبات النظام ؟
برنامج eset smart security 12

مكافحة الفيروسات والتجسس

توفير الحماية الرقمية ضد جميع أنواع الحماية ضد الفيروسات، والجذور الخفية والديدان وبرامج التجسس. يتيح لك البرنامج تصفح مواقع الويب دون الحاجة إلى القلق بشأن المواقع التي تبدو مشبوهة أو غريبة لأنه سيقوم بإيقافك وتحذيرك. هذه الميزة تعمل تلقائيا بمجرد تثبيت البرنامج ولكن يمكن أيضًا اختيار قائمة من المواقع التي تريد حظرها أو السماح بها يدويًا.

الحماية من السرعة أو الضياع

بعد تثبيت البرنامج يطلب منك إدخال مستخدم مضاد للسرقة أو إنشاء مستخدم، وباالتالي تتمكن من العثور عل جهاز الحاسوب الخاص بك في حال ضياعه أو سرقته لأن هذه الميزة ستسمح بتشغيل الكاميرا على الحاسوب والتقاط صور للصوص بالإضافة إلى تتبع موقعهم على الخريطة.

تمكين نظام ملاحظات ESET LiveGrid

تقوم ESET بجمع معلومات من المستخدمين الذين قاموا بتمكين هذه الميزة لاكتشاف السلوك والكائنات المشبوهة. يتيح لهم ذلك إنشاء آليات اكتشاف في نظامهم السحابي، والتي يتم تطبيقها بعد ذلك على جميع عملائهم لزيادة أمانهم. من خلال تمكين هذه الميزة ، فإنك تساعد ESET على تزويدك وبقية مستخدميها بحماية أكثر تقدمًا مع ظهور المزيد والمزيد من الفيروسات والتهديدات كل يوم.

الأمان المصرفي والمدفوعات

التعامل المصرفي والدفع عبر الإنترنت أصبح أكثر أمانًا باستخدام نافذة متصفح ESET الآمنة الخاصة. فهو يوفر الحماية عندما تكون على مواقع الويب المصرفية والدفع بحيث تكون معلوماتك آمنة ولا داعي للقلق بشأن سرقة الهوية.

استخدام سهل

يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام للغاية، بتصميم حديث وأنيق وميزات رئيسية بارزة.

اقرأ أيضًا: كيف تحمي جهازك من الفيروسات | كيف ويندوز

درجة عالية من الحماية

فهو يحمي من الهجمات على متصفحات الويب، وقاريء PDF والتطبيقات الأخرى، ويتيح تحسين الكشف عن البرامج الضارة المستمرة التي تستخدم طبقات متعددة من التشفير لإخفاء نشاطها. كما أنه يساعد في الكشف عن التهديدات غير النشطة المحتملة قبل أن تسبب الضرر عندما لا يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز البرنامج بجدار حماية الأقوى على الإطلاق، فهو يضمن لك الحماية الشاملة من المواقع والروابط الإحتيالية، والتطبيقات الخبيثة. ويأتي البرنامج بطبقات متعددة للحماية من كافة أشكال التهديدات، كما أنه قادر على منع التطبيقات والبرامج الضارة والخبيثة من الانتقال من شخص لآخر.

دعم العملاء

يقدّم البرنامج الدعم بجميع الأشكال ويمكن الوصول إليه إما من موقع الويب الخاص بهم أو من الواجهة عن طريق النقر فوق “التعليمات والدعم” في القائمة الجانبية. يمكنك أيضًا الاستفادة من البرامج التعليمية والمنتديات والأسئلة الشائعة في حال كانت لديك أي مشاكل مع المنتج، أو إذا كنت تواجه مشكلة في إزالة فيروس معين. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال أو الدردشة مع ممثل الدعم للحصول على حل أسرع.

متطلبات النظام لتحميل برنامج eset smart security 12

  • ويندوز 10، و8.x ، وفيستا، وويندوز هوم سيرفر.
  • معالج 1 جيجاهرتز، 32 بت (x 86) أو معالج 64 بت (x 64).
  • ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 512 ميجابايت (1 جيجابايت لنظام التشغيل Vista x64) من ذاكرة النظام.
  • يحتاج إلى مساحة تخزينية متاحة تصل إلى 320 ميجابايت.
  • Windows XP غير مدعوم من قبل منتجات ESET 10.x.
  • يعمل البرنامج مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة التي تشمل ويندوز ، وماك ، وأندرويد.

يمكننا القول بأن ESET كانت و مازالت حتى الأن واحدة من الأفضل في مجال تأمين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. ويعد برنامج ESET Smart Security منتجًا رائعًا يمكنه أن يوفّر حماية فعّالة أثناء التصفح والتسوق والتنزيل وإرسال البريد الإلكتروني والدفع الإلكتروني وغيرهم.

هل تعتمد برنامج ESET Smart Security لحماية جهازك من الفيروسات، أم تستخدم برنامج آخر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى