الهواتف الذكيةريلمي

إطلاق ريلمي كيو 2 – Realme Q2 قريبًا في الهند وقد يصل باسم مختلف

أعلنت شركة ريلمي – Realme عن هاتفها الذكي ريلمي كيو 2 – Realme Q2 إلى جانب هاتفين آخرين Realme Q2i وRealme Q2 Pro في الصين خلال أكتوبر الماضي، حيث ظهر الهاتف برقم طراز RMX2117 في قاعدة بيانات مكتب المعايير الهندية BIS نظرًا لأن رقم طراز ينتمي إلى Realme Q2 ، فإن شهادة مكتب المعايير تشير إلى أنه قد يظهر قريبًا في الهند.

كما يمكن رؤيته في صور تمت مشاركتها بواسطة Tipster Mukul Sharma، فيما لا تحتوي قائمة BIS على معلومات عن مواصفات سلسلة Q من Realme المتاحة حصريًا في الصين حتى الآن فمن المحتمل أن يصل ريلمي كيو 2 بلقب مختلف في الهند.

وكشفت التقارير الأخيرة أنه بصرف النظر عن سلسلة Realme X7 ، يمكن للشركة أيضًا الإعلان عن سلسلة هواتف Realme 8 وNarzo 30 الذكية في يناير المقبل.

ريلمي كيو 2

مواصفات ريلمي كيو 2

ويحتوي ريلمي كيو 2 على شاشة IPS LCD 120 هرتز مقاس 6.5 انش توفر دقة FHD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9، وتعمل بمجموعة معالجات Dimensity 800U بقدرة على تشغيل الجهاز بما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجا بايت من التخزين الأصلي وفتحة بطاقة microSD، حيث يتم تحميل الهاتف بنظام تشغيل Android 10 OS المستند إلى Realme UI.

ويحتوي ريلمي كيو 2 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 وات، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل ونظام كاميرا ثلاثي يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، إلى جانب قارئ بصمات الأصابع المواجه للجانب.

ما هي توقعاتك لهاتف ريلمي الذي سيصل إلى الهند قريباً؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى