إكسسوارات وملحقاتالأجهزة والمواضيعشاومي

بلاك شارك Black Shark تكشف عن شاحن بقدرة 30 واط ومنتجات أخرى

أعلنت العلامة التجارية الفرعية بلاك شارك Black Shark التابعة لشركة شاومي Xiaomi اليوم عن مجموعة من الملحقات الجديدة للهواتف الذكية المحمولة، تتضمن هذه الملحقات شاحنًا سريعًا وكابلات شحن لأجهزة Android و iPhone وأزرار الكتف للألعاب المحمولة (ميزة تساعد على تحويل الهاتف إلى جهاز ألعاب مخصص).

لقد مرت فترة من الوقت منذ آخر مرة سمعنا فيها الأخبار عن بلاك شارك Black-Shark، وعلى ما يبدو انتقلت العلامة التجارية بالفعل إلى جدولها الزمني لعام 2021، حيث تركز على هاتفها الذكي القادم للألعاب ومع ذلك سيكون لدى عشاق العلامة التجارية ما يستمتعون به في الأيام الأخيرة من عام 2020.

نعلم جميعًا أن بلاك شارك Black-Shark هي علامة تجارية فرعية تركز على الهواتف الذكية في تجربة الألعاب، ومن الغريب أن نراها تمضي قدمًا في إطلاق الملحقات البسيطة لكن بعضها الآخر سيحاول تقديم تجربة مميزة للألعاب الجيدة التي تقدمها الهواتف.

لا يرغب بعض المستخدمين في الحصول على هاتف ألعاب باهظ الثمن، لكن يمكنهم بالتأكيد الاستمتاع بإضافة أزرار الكتف، ويبدو أن الشركة تختبر مجموعة جديدة من المنتجات التي تحمل علامة بلاك شارك Black-Shark

وكشفت الشركة عن عدة ملحقات مميزة وجديدة سيتم عرضها من خلال هذا المقال عبر موقع رقمي TV.

بلاك شارك Black Shark

شاحن بلاك شارك ثنائي المنافذ 30 وات.

أول منتج كشفت عنه الشركة هو شاحن سريع جديد بمنافذ مزدوجة، يحتوي على منفذ USB-C ومنفذ USB-A مع قابس قابل للطي، حيث يبلغ الحد الأقصى لإخراج الطاقة للشاحن 30 واط ، وذلك دون معرفة مخرجات كل منفذ، إلا أنها رخيصة جدًا بسعر 79 يوان صيني (12 دولارًا).

مشغلات الكتف بلاك شارك سبليت للألعاب المحمولة.

كشفت الشركة أيضاً عن زوج مشغلات سبليت التي تؤدي إلى تجربة لعب أفضل، فيحاول المنتج تقديم تجربة الألعاب القصوى لهواتف الألعاب إلى الهواتف الذكية القياسية بشكل عام، فستوضع الأزرار في الجزء العلوي من الهاتف فيما يمكنك تعيين وظائف خاصة حسب اللعبة.

يحتوي كل مشغل على زرين وسعره 39 يوان صيني (6 دولارات أمريكية) لكل وحدة، وإذا كنت ترغب في الحصول عليهما معاً فستدفع 78 يوان صيني (حوالي 12 دولارًا أمريكيًا).

كابل بلاك شارك من النوع سي

كما وأعلنت الشركة أيضًا عن كبل بيانات USB-C، فالكبل مضفر ويحتوي على موصل USB-C مائل في أحد طرفيه وموصل USB-A في الطرف الآخر، ويكلف الكابل 59 يوانًا صينيًا فقط (9 دولارات أمريكية).

كابل بيانات لايتنينج وكابل بيانات شحن سريع البرق

كما وكشفت الشركة عن كابلين جديدين لهؤلاء الموجودين على جانب Apple من The Force يأتي أحدهما بسعر 59 يوان صيني (9 دولارات أمريكية) وهو مجرد كابل قياسي ومع ذلك هناك خيار الشحن السريع الذي يكلف 69 يوان صيني (10.5 دولار).

ويحتوي كلاهما على موصلات USB-A على أحد طرفيه وموصل Lightning بزاوية على الطرف الآخر.

سيفتح بلاك شارك Black Shark الطلبات المسبقة غدًا في الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي، فيما ستبدأ المبيعات الفعلية في 1 يناير الساعة 10:00 صباحًا.

هل جربت أحد مقتنيات بلاك شارك قبل الأن؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى