الهواتف الذكيةتقرير رقمي

أفضل هاتف 2021 منافسة قوية وتصويت أكثر من مليون شخص

منافسة قوية على لقب أفضل هاتف 2020

بطولة حلبة تقنية لاختيار أفضل هاتف في العالم.. النسخة الخامسة من البطولة والتي انطلقت عام 2016 بتنظيم من قناة رقمي، وكان لسامسونج هيمنة على اللقب، فهل يا ترى اهتز عرشها هذا العام؟ دعونا نرى.

حلبة تقنية لأفضل هاتف 2020

المنافسون على لقب أفضل هاتف 2020

البطولة يُشارك فيها 16 هاتفاً يُشكلون نخبة هواتف العام كل مواجهة تجري عبر قسم المنتدى في يوتيوب وكافة صفحاتنا على مواقع التواصل، والفائز في المواجهة يختاره جمهور رقمي.

هذا العام تقدّم سامسونج جالكسي نوت 10 بلس حاملاً كأس لقب العام الماضي ليضعه في وسط الحلبة، ويُطلق صافرة البداية، وعيون المنافسين تنظرُ إلى لمعان بريق الكأس.

بدأت البطولة باختبارٍ قوي لآيفون 12 برو ماكس أمام هونر 30 برو ونجح هاتفُ آبل بالتأهل إلى الدور الثاني.

هاتف آيفون 12 برو ماكس أمام هونر 30 برو

ولحق به Xiaomi Mi 10T Pro بعد الفوز على  LG V60 ThinQ، أما أناقة وبريق Sony Xperia 1 مارك 2 لم يكفِ أمام Galaxy Note 20 Ultra الذي فاز عليه وتأهل كذلك للدور الثاني.

هاتف Xiaomi Mi 10T Pro أمام  LG V60 ThinQ
هاتف Sony Xperia 1 مارك 2 أمام Galaxy Note 20 Ultra

هواوي رفضت أن يكون ممثلاً واحداً لها في الدور الثاني، وانضم P40 Pro  و Mate 40 Pro بعد الفوز على Nubia Red Magic 5s و Realme X50 Pro 5G.

هاتف Nubia Red Magic 5s أمام P40 Pro
هاتف Realme X50 Pro 5G أمام Mate 40 Pro

شاومي أيضاً ردت على هواوي وتأهل ثاني هواتفها Xiaomi Mi 10 Ultra بعد الفوز على Oppo Find X2 Pro.

هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra أمام Oppo Find X2 Pro.

نفس الشيء فعلت سامسونج حين سحق Galaxy S20 Ultra خصمه Asus Zenfone 7 Pro.

هاتف Galaxy S20 Ultra أمام Asus Zenfone 7 Pro

وهنا بدأت المعارك بالاحتدام مع اكتمال الهواتف المتأهلة إلى الدور الثاني مع مواجهات قاسية.

أولى المواجهات حين اصطدم iPhone 12 Pro MAX بمنافسه Xiaomi Mi 10T Pro، وهنا بدأ هاتف شاومي يسبب الإزعاج للآيفون وحينما شعر عشاق الآيفون بالتهديد.. حشدوا الصفوف وضربوا شاومي بالقاضية، ليتأهل أول الهواتف إلى نصف النهائي.

هاتف iPhone 12 Pro MAX أمام Xiaomi Mi 10T Pro

وبعدها بأربعٍ وعشرين ساعة، عادت شاومي هذه المرة عبر Mi 10 Ultra ولم يكن المنافس أقل شراسةً هذه المرة، إنه Note 20 Ultra، يا إلهي !!!

هاتف Mi 10 Ultra و Note 20 Ultra

شاومي هذه المرة كانت أقل صموداً وخرجت بضربةٍ طاحنة أطاحتها من البطولة، ويتأهل نوت 20 الترا إلى نصف النهائي.

وفي مواجهة عاطفية، فضّلت شركة هواوي ألا تنظر لأبنائها يتقاتلون في ساحةٍ واحدة، ميت 40 برو ينسى الدم والقرابة.. ويتحدي بي 40 برو. ويا لقسوة الميت 40، ضرب بي 40 برو بلا رحمة، بلا شفقة، وأقصاه من البطولة.

هاتف ميت 40 برو أمام بي 40 برو

وهنا كنا على موعد كلاسيكو مبكر، كلاسيكو قاسي، المواجهة الأخيرة في الدور الثاني بين iPhone 12 Pro ضد Galaxy S20 Ultra، وبدأ النزال.

هاتف iPhone 12 Pro ضد Galaxy S20 Ultra

كان الحشدُ رهيباً على مواقع التواصل وقناة رقمي من كلا الطرفيْن، البداية كانت حذرة من الطرفيْن، وحينما حاول هاتف الآيفون التقدم، تقدم نيمار نسخة سامسونج ليقود ريمونتادا عظيمة جداً على آيفون، ويُعلن فوز أس 20 الترا وتأهله إلى نصف النهائي.

جولة النصف النهائي من المنافسة على لقب أفضل هاتف 2020

الآن في نصف النهائي أصبح هناك أربعة هواتف، وهم أس 20 الترا، ونوت 20 الترا، وآيفون iPhone 12 Pro MAX، والهاتف الرابع Huawei Mate 40 Pro.

القمة الأولى كانت ديربيي سامسونج، لكن نوت 20 الترا يرفع شعارًا إلى ابن عمه، العينُ لا تعلو على الحاجب، ويحسم الديربي متأهلاً إلى المباراة النهائية.

القمة الثانية كانت بين هواوي وآبل، وبعد تبادلٍ طويل للكمات، خسر الآيفون معركة نصف النهائي، وهنا أصبحت المواجهة النهائية بين نوت 20 الترا ضد ميت 40 برو.

الجولة النهائية من المنافسة على لقب أفضل هاتف 2020

وفي الساعة السابعة بتوقيت السعودية والعراق، السادسة بتوقيت القدس المحتلة والقاهرة، الخامسة في الجزائر، والرابعة في المغرب، أطلقت قناة رقمي صافرة بداية المواجهة النهائية.

بدأ الميت يُوجه لكمته للنوت، ويرد اللكمة بثلاثة، حشد عشاق الميت أنفسهم أكثر، وهُواوي تتابع بقلق لعلها تُنهي عام 2020 بخبرٍ رائع، ونفس الأمر مع سامسونج.

بقي الميت صامداً رغم تراجعه بالنتيجة، ويرفع شعار الملاكم محمد علي، ألدغُ كالفراشة، وأرقصُ كالنحلة، لكن النوت كان يحصد الأصوات بكثافةٍ أعلى. وبعد 24 ساعة من التصويت هنا وهناك، أنهى سامسونج جالكسي نوت 20 ألترا المواجهة والبطولة كلها مُعلناً نفسه بطل هواتف العام 2020 في بطولة حلبة تقنية على قناة رقمي tv، وهكذا تكون سامسونج حافظت على لقبها للعام الخامس على التوالي ورفضت التنازل عن حزام البطولة.

هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 ألترا الفائز بلقب أفضل هاتف 2020

هل برأيك يستحق سامسونج جالكسي نوت 20 ألترا لقب أفضل هاتف 2020؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى