أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سماعات سامسونج جالكسي بودز برو – Galaxy Buds Pro من سامسونج تتميز بأطول عمر بطارية

ذكرت تسريبات جديدة مواصفات كاملة لسماعات سامسونج سامسونج جالكسي بودز برو – Galaxy Buds Pro، وهي أخبار تهمك إذا كان عمر البطارية هو العامل الحاسم في اختيارك لسماعات الأذن اللاسلكية.

حيث ذكر التسريب أن الجمع بين السماعات وصندوقها الخاص سيوفر ما مجموعه 28 ساعة من التشغيل. إذا كانت هذه التسريبات دقيقة، فإن ذلك يمنح سامسونج جالكسي بودز برو عمر بطارية أطول بكثير من 21 ساعة من Galaxy Buds Live.

ليس من المؤكد ما إذا كان ذلك يترجم إلى تحسين طول العمر للسماعات نفسها، على الرغم من أن تسريبًا آخر أشار إلى أن مجموعة سماعات Pro قد تستمر لمدة تصل إلى ثماني ساعات قبل أن تحتاج إلى الصندوق الخاص بها.

يشير تسرب المواصفات أيضًا إلى أن سماعات سامسونج جالكسي بودز برو قد تكون أفضل بكثير لممارسة الرياضة من Buds Live أو Buds Plus.

مواصفات سماعات سامسونج جالكسي بودز برو

سامسونج جالكسي بودز برو

ستحصل سماعات Galaxy Buds Pro أيضًا على تصنيف IPX7 لمقاومة الماء مقابل IPX2 فقط في الأنواع Live أو Plus، وهو ما يكفي للوقاية في عمق 3.3 قدم من الماء لمدة 30 دقيقة. بمعنى آخر، لا داعي للقلق بشأن العرق أو هطول أمطار غزيرة مفاجئة.

قال المسرب أيضًا إن سامسونج جالكسي بودز برو ستشمل ميزة إلغاء الضوضاء النشط، والتوصيلات المزدوجة، ومحركات الصوت الجهير 11 ملم ومكبرات الصوت 6.5 ملم. أيضًا أشارت التسريبات السابقة إلى الصوت المكاني سيكون متاحًا لمقاطع الفيديو مثل سماعات AirPods Pro.

قد تؤكد Samsung هذه التفاصيل بسرعة عندما يُتوقع طرح Galaxy Buds Pro جنبًا إلى جنب مع Galaxy S21 في 14 يناير.

أشارت تسريبات أخرى إلى سعر محتمل قدره 199 دولارًا. إذا كان طراز Pro قادمة بتلك التسريبات كما هو مزعوم، فقد يمنح مستخدمي Android أو على الأقل مستخدمي Samsung Galaxy بديلاً مقنعًا لـ AirPods Pro مع نفس الذكاء التقني.

هل تستخدم نوعاً معينًا من السماعات اللاسلكية ؟ هل يكفيك عمرالبطارية في سماعاتك الخاصة؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات..

راجع أيضًا: سعر سامسونج جالكسي بودز برو Samsung Galaxy Buds Pro وأبرز المواصفات في تسريبات جديدة

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى