أخبار الشركاتابل

ايلون ماسك يكشف محاولة بيع شركة تسلا لشركة ابل

ايلون ماسك يؤكد محاولة بيع تسلا لشركة أبل

أكد رئيس شركة Tesla المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية Elon Musk، المعلومات التي تتحدث عن محاولته بيع شركته لشركة ابل ، قائلاً أنه حاول التواصل مع Apple الأميركية، من أجل عرض بيع شركته عليهم بالعام 2017 حينما كانت تمر بظروف صعبة، مقابل عُشر قيمتها السوقية ولكن الرئيس التنفيذي لشركة Apple، تيم كوك، رفض مقابلته.

كما وشكك ماسك في صحة التقارير التي تتحدث عن بطارية “أحادية الخلية” تعمل Appleعلى تطورها لسيارتها الكهربائية، ومؤخرًا أصبح معروفًا أن Apple تعمل على استخدام هيكل بطارية جديد يعتمد على فوسفات الحديد الليثيوم (LFP) لكن تصميم خلية واحدة غير ممكن لأن البطارية ستوفر جهدًا منخفضًا للغاية.

Tesla
سيارة ابل قادمة

سيارة ابل قادمة

ومن المعروف أن شركات الهواتف الذكية والتكنولوجيا تستثمر مبالغ كبيرة في قطاعات كبيرة، لكن هناك الكثير من الشركات التي استثمرت في نطاقات غير عادية للبعض مثل Apple واحدة من هذه الشركات وهي الآن على وشك الانتهاء من صناعة سيارتها الكهربائية وإطلاقها.

ووفقًاً لتقرير جديد، يمكن إطلاق السيارة الكهربائية التي طالما ترددت شائعات عنها في الربع الثالث من عام 2021 المقبل، وذلك قبل عامين على الأقل من جدولها الزمني أي بحلول نهاية عام 2023.

يوضح التقرير الذي نشره موقع Economic Daily News، أن مصنعي وموردي الشركة في تايوان يستعدون لزيادة إنتاج مكونات “Apple Car” في وقت مبكر من الربع الثاني من العام المقبل.

وفي عام 2017، حصلت الشركة على تصريحها من DMV في كاليفورنيا لاختبار سياراتها ذاتية القيادة، وتم رصد هذا لأول مرة على سيارات الدفع الرباعي من علامة تجارية أخرى مزودة بتقنية LiDAR.

اقرأ أيضًا: سيارة ابل Apple Car – تفاصيل جديدة حول مشروع ابل الجديد

هل أنت متحمس لمشاهدة سيارة Apple؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى