الأجهزة والمواضيع

سامسونج تطلق آلة AirDresser الجديدة التي تدعم ميزة تعقيم الملابس

AirDresser تزيل 99.9٪ من الفيروسات والبكتيريا، و100٪ من غبار المنزل، و99٪ من الغازات المسببة للرائحة، و 99٪ من المواد الضارة الأخرى

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن AirDresser، وهو منتج يمكنه تعقيم الملابس وتنشيطها باستخدام تقنيات مدمجة متنوعة. تزامنت هذه التقنية مع ظهور جائحة COVID-19، حيث كان هناك الكثير من المنتجات التي تركز على تنظيف وتعقيم أغراضنا اليومية.

تشمل هذه الآلة تقنية JetSteam، الذي تزيل 99.9٪ من الفيروسات والبكتيريا، و100٪ من غبار المنزل، و99٪ من الغازات المسببة للرائحة، و 99٪ من المواد الضارة الأخرى عن طريق ضخ هواء قوي في عمق الملابس. كما تحتوي على فلتر لإزالة الروائح الكريهة، حيث يمكنه التقاط جزيئات الرائحة من العرق والتبغ والطعام.

يعد تجفيف الملابس باستخدام AirDresser أفضل باستخدام تقنية تسمى Heatpump Drying التي تستخدم الهواء بدرجات حرارة منخفضة لتجفيف الملابس دون إتلافها أو انكماشها.

بالنسبة لملابس الفراء، توجد دورة مخصصة للعناية بالفراء يمكنها إزالة الرطوبة من ملابس الفراء، وذلك عن طريق إزالة ما يصل إلى 90٪ من الرطوبة.

سعر آلة تعقيم الملابس AirDresser من سامسونج

ستكون سامسونج آلة تعقيم الملابس AirDresser متاحة للشراء بدءًا من 24 ديسمبر من متاجر Samsung عبر الإنترنت والغير المتصلة بالإنترنت، ومن متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت بسعر 1480 دولار تقريبًا.

وتعليقًا على الإطلاق ، قال راجو بولان ، نائب الرئيس الأول في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية بشركة سامسونج في الهند:

تم إنشاء AirDresser بمعرفتنا العميقة باحتياجات المستهلك واستخدام أحدث التقنيات لتحويل طريقة العناية بملابسنا في المنزل ، وهو بمثابة حل فعال لتجديد الملابس كل يوم.

وقال “نحن واثقون من أن المستهلكين سيستمتعون بعناية أفضل بالملابس وصيانة أسهل مع AirDresser لأنه يطهر الملابس ويزيل 99.9٪ من الفيروسات والبكتيريا وسيصبح جهازًا منزليًا أساسيًا مثل الغسالة والمجفف”.

برأيك هل ستكون هذه النوعية من التقنيات الجديدة محطّ اهتمام للمستهلكين؟ أم أنها ستمر مرور الكرام كغيرها من التقنيات الآخرى؟ أخبرنا عن رأيك في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى