أخبار الشركاتابلالسيارات

سيارة ابل – Apple Car قد تظهر لأول مرة أواخر العام المقبل

ترددت الكثير من الشائعات منذ فترة طويلة حول مفاجأة شركة Apple غير العادية بصناعة سيارة ابل الكهربائية ، فيما قد تظهر قبل الموعد المحدد بعامين على الأقل فمن المفترض أن تطرح في الربع الثالث من عام 2021م.

ونشرت صحيفة إيكونوميك ديلي نيوز التايوانية تقريراً يؤكد ذلك، بعد نقله شهادات خاصة بأشخاص داخل الشركات التايوانية، فالمصنعون التايوانيون يستعدون لزيادة إنتاج مكونات سيارة ابل الكهربائية في وقت مبكر من الربع الثاني من العام المقبل.

تفاصيل أخرى عن سيارة ابل

سيارة ابل

ويؤكد التقرير أن شركة آبل تختبر سرًا العشرات من النماذج الأولية للسيارات في كاليفورنيا، بعد تلقيها تصريحًا من قسم كاليفورنيا للسيارات لاختبار المركبات الذاتية القيادة في عام 2017.

و زعمت مصادر عدة أن السيارة الكهربائية ستصدر بين عامي 2023 و 2025، ومن ضمنها المحلل الموثوق مينغ تشي كو – Ming-Chi Kuo.

وينقل التقرير تصريحات مدير في شركة تصنيع تايوانية كبرى الذي يقول إن آبل تستهدف الإطلاق في شهر سبتمبر 2021، أي قبل عامين على الأقل من الخطة الأصلية.

وفي مطلع الشهر الحالي، زعم تقرير صادر عن موقع DigiTimes أن الشركة أجرت مفاوضات أولية مع موردي إلكترونيات السيارات، ما يشير إلى أن مشروع سياراتها لا يزال في المراحل المبكرة إلى حد ما، مضيفاً أن شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات TSMC، الشريكة لآبل في صناعة الرقاقات، تعمل مع آبل على تطوير شريحة القيادة الذاتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى