الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 برو بلس يتصدر قائمة DXOMARK كملك الكاميرا بـ139 نقطة

هواوي ميت 40 برو بلس يتفوق بكاميرته على ميت 40 برو

نشرت العديد من التقارير مؤخرًا مراجعة لكاميرا هاتف هواوي ميت 40 برو بلس Huawei Mate 40 Plus، حيث حاز الهاتف على لقب “ملك الكاميرا” متفوقًا بذلك على شقيقه Huawei Mate 40 Pro.

وفقًا لموقع DXOMARK المختص بالتقييم للهواتف الذكية والعدسات والكاميرات، حقق الهاتف  139 نقطة في تقييم وحدة الكاميرا، وهو أعلى تصنيف حالي على الإطلاق لأي هاتف ذكي، حيث كان Mate 40 Pro أول هاتف يحصل على أعلى نقطة وهي 136 .

ويتميز الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.76 مع معدل تحديث 90 هرتز، كما أنه أول هاتف يأتي بمعالج Kirin 9000 بمعمارية 5 نانومتر والتي توفر أفضل أداء لتعدد المهام والألعاب.

مواصفات كاميرا هواوي ميت 40 برو بلس

هواوي ميت 40 برو بلس

يأتي الهاتف هواوي ميت 40 برو بلس بكاميرا عدستها الرئيسية 50MP مع عدسة بزاوية واسعة للغاية وعدسة تليفوتو مع زوم بصري 3x ومستشعر بريسكوب مع زوم بصري 10x وعدسة ToF لاستشعار العمق. ويدعم تصوير فيديو بدقة 8K و بدقة 4K. كذلك يحتوي على خاصية التخلص من الانحرافات في الصور من خلال مستشعر خاص.

يعمل بواجهة EMUI 11 التي ستجلب مميزات تشمل على إضافة تقنية GPU Turbo، ووضع الاستخدام بيد واحدة، والتحكم عن طريق الإيماءات، ومشاركة الملفات، وتحسين الأمان ، ووضع الطيران وغيرها.

يأتي مع بطارية بسعة 4400 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 66 واط ودعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط والشحن العكسي بقوة 5 واط.

تشمل المميزات الأخرى دعم أحدث إصدارات البلوتوث 5.2، بصمة الأصبع بالشاشة ودعم بصمة الوجه، دعم أكثر من اصدار لنظام GPS، ودعم مستشعر الأشعة تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة المنزلية، ودعم تقنية NFC، ومقاوم للماء والغبار، ويأتي مع سماعات ستريو.

يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 أو جيجابايت من التخزين بسعر 1399 يورو.

كم دقة الكاميرا الأساسية في هاتفك ؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى