أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تكشف النقاب عن أرخص هواتف 5G قادمة العام المقبل

ستكشف سامسونج النقاب عن أرخص سلسلة هواتف 5G قادمة، وذلك بعد الإصدار الرسمي لسلسلة Galaxy S21 وفقًا لتقارير .

يأتي هذا الإعلان خلال وجود الصعوبات الحالية التي تواجهها هواوي، حيث أن سامسونج لديها مساحة كبيرة لتغطيتها. طبعًا إذا كان بإمكانها الكشف عن عدد من أرخص أجهزة 5G القادمة.

هذا العام، هاتف 5G الوحيد من سامسونج هو Galaxy A51 5G. ومع ذلك ، تقوم الشركة المصنعة الكورية الجنوبية حاليًا بإعداد هواتف كأمثلة Galaxy A32 و Galaxy A52 و Galaxy A72.

حيث حصل Samsung Galaxy A32 مؤخرًا على شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). وبحسب التقارير فإن هذا الجهاز سيصل رسميًا العام المقبل.

كم سعر أرخص هاتف 5G قادم من سامسونج؟

هناك تكهنات بأن سعر سامسونج جالكسي اى 32 حوالي 364 دولارًا. وقد يكون أرخص طراز 5G من قادم سامسونج ، إلا أنه ليس رخيصًا تمامًا. حيث تبلغ تكلفة منافسه Realme V3 5G حوالي 150 دولارًا. وهذا هو السعر المستهدف لهواتف 5G الذكية للمصنعين الصينيين العام المقبل.

سيستخدم Samsung Galaxy A32 شاشة مقاس 6.5 إنش بالإضافة إلى إعداد كاميرا خلفية ثلاثية. سيأتي هذا الهاتف الذكي أيضًا مع مستشعر بصمات الأصابع الجانبي.

من المتوقع أن يستخدم Samsung Galaxy A52 شاشة 6.5 إنش مع أربع كاميرات خلفية والتعرف على بصمات الأصابع تحت الشاشة.

سيستخدم Samsung Galaxy A72 ذو السعر المتوسط شاشة بحجم 6.7 إنش مع أربع أو خمس كاميرات خلفية.

هناك تسريبات بأن سعر Galaxy A52 سيكون 455 دولارًا. وسيتم بيع Samsung Galaxy A72 مقابل 546 دولارًا.

ستقوم الشركة بذلك من أجل السيطرة على فجوة السوق التي خلفتها العقوبات الأمريكية على هواوي. وإذا نجحت فسوف تستحوذ على حصة أكبر من السوق الناشئة.

ومع ذلك، يبدو أن الشركة لا تستعد لهاتف 5G بأقل من 350 دولارًا. هذا يعني أن أجهزتها لا تزال باهظة الثمن أو متوسطة بالنسبة لفئة كبيرة من المستخدمين مقارنة بالشركات الصينية.

في حالة وصول المزيد من هواتف 5G الصينية التي تتراوح قيمتها بين 150 و 250 دولارًا إلى السوق في النصف الأول من العام المقبل، فقد تجد شركة سامسونج نفسها في مأزق.

سيكون لدى الشركة المصنعة الكورية فرصة أفضل إذا كان سعر البدء لجهاز 5G القادم يتراوح بين 250 دولارًا و 300 دولارًا.

هل تعتقد أن سامسونج لديها القدرة على إطلاق أرخص هواتف ذكية 5G بقيمة 250 دولارًا؟ دعنا ننتظر ونرى تعليقك.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى