الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 صورة مسرّبة تكشف تفاصيل شاشة الهاتف المنتظر

تسريب صورة شاشة الحماية لهاتف شاومي مي 11

تستعد شركة شاومي لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة شاومي مي 11 التي ستضم الهاتف شاومي مي 11 و شاومي مي 11 برو. ووفقًا للشائعات، فإن الشركة ستطلق الهواتف في 26 ديسمبر الجاري، وسيكون هاتف مي 11 أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 888.

رغم أنه لم يتبقَ سوى أيام قليلة على موعد الإطلاق إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن. فقد أكدت صورة مسرّبة لطبقة الحماية الزجاجية للشاشة الأمامية الخاصة بهاتف شاومي مي 11 بعض تفاصيل شاشة الهاتف.

تسريبات حول شاشة هاتف شاومي مي 11

تُظهر الصورة التي تم نشرها على الموقع الصيني Weibo أن الجهاز سيستخدم شاشة منحنية وسيكون بها ثقب في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، وهو تصميم مشابه للتصميم المستخدم في Mi 10 و Mi 10 Pro و Mi 10 Extreme Edition.

شاومي مي 11 - Xiaomi Mi 11 صورة مسرّبة تكشف تفاصيل شاشة الهاتف المنتظر

كانت شاومي قد أكدت سابقًا أن تقنية الكاميرا أسفل الشاشة من الجيل الثالث سيتم إنتاجها وتسويقها بكميات كبيرة في عام 2021. ومع ذلك، من خلال هذا النوع شاشة الحماية المسرّبة ، من المحتمل أن يفوّت Mi 11 هذه التقنية.

شاومي مي 11 - Xiaomi Mi 11 صورة مسرّبة تكشف تفاصيل شاشة الهاتف المنتظر

تسريبات حول كاميرا Xiaomi Mi 11

بحسب تسريبات Digital Chat Station، سيكون هاتف شاومي مي 11 أول هاتف من الشركة بمعالج Snapdragon 888، وهو سيتضمن أيضًا كاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل بحجم بكسل يبلغ 0.8 ميكرومتر. لم يذكر المسرّب اسم الجهاز، لكن التوقعات تشير إلى أنه Mi 11 Pro وليس Mi 11 العادي.

ألمح أيضًا إلى أن سلسلة Mi 11 ستصل مع استقرار أفضل. لكن لم يتضحْ بعد أيّ من الهاتفين سيحصل على تقنية تثبيت الصورة OIS.

تسريب مواصفات شاومي مي 11

من المتوقع أن يأتي بشاشة مقاس 6.9 إنش منحنية، من نوع Super AMOLED بدقة 2K وتشغل 96% من حجم الهاتف، تدعم تقنية HDR10 ومعدل تحديث 144 هرتز.

سيدعم الهاتف كاميرا أمامية أسفل الشاشة وفقًا لما ظهر في صورة الهاتف المسربة، ومن المتوقع أن يأتي ببطارية سعة 5500 ميللي أمبير، مع شحن سريع بقدرة 100 واط الذي أعلنت عنه شركة شاومي مؤخرًا.

تجدر الإشارة إلى أن كلًا من هاتفيْ Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro هما أول هاتفيْن من الشركة يعملان بمعالج Snapdragon 865، واحتلا المرتبة الثانية بعد سلسلة Galaxy S20 بشكل عام. و تشير التوقعات أن تحظى سلسلة Mi 11 الجديدة بنفس المركز خاصة أن شاومي ستصبح أول شركة تصنيع هواتف ذكية تستخدم المعالج Snapdragon 865.

من المتوقع إطلاق سلسلة Xiaomi Mi 11 في أواخر يناير أو في فبراير تمامًا مثل سلسلة Galaxy S21. وبالتالي، فمن المنطقي أن تظهرَ هذه الأجهزة على Geekbench ومنصات الشهادات لأنها قد تكون في مرحلة الاختبار في الوقت الحالي.

هل أنت متحمسٌ لسلسلة الهواتف الجديدة من شاومي؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى