الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعية

تويتر Twitter يحدد موعد اطلاق عمليات التحقق القادمة للحسابات الموثقة

سيتم إطلاق عملية التحقق المجددة للحسابات الموثقة من تويتر Twitter في 20 يناير 2021، مما يعيد القدرة على طلب علامة اختيار زرقاء بعد أن ضغطت Twitter مؤقتًا على عملية التقديم الرسمية لأكثر من ثلاث سنوات.

تم تحسين السياسة الجديدة بمدخلات من عشرات الآلاف من ردود المستخدمين بعد أن أكد تويتر في نوفمبر أنه سيعيد تشغيل التحقق.

تتضمن بعض التغييرات الجديدة المزيد من متطلبات معلومات الملف الشخصي المتراخية لتكون مؤهلاً للتحقق، وفئات أكثر دقة ومحددة لشارات التحقق، وإرشادات جديدة حول متى قد يفقد حساب تم التحقق منه علامة الاختيار الزرقاء الخاصة به إذا كان غير نشط أو إذا وجد أنه ينتهك سياسات Twitter

في وقت ما من العام المقبل ، يخطط تويتر لتقديم طريقة لتصنيف الحسابات الآلية أو التي كانت تخص شخصًا مات. “نحن لا نخطط لإزالة الشارة التي تم التحقق منها تلقائيًا من الحسابات غير النشطة للأشخاص الذين لم يعودوا يعيشون ، ونعمل على بناء طريقة لإحياء ذكرى هذه الحسابات في عام 2021” ، كما جاء في منشور مدونة Twitter.

يقول تويتر “سيأتي هذا أيضًا مع سياسة محدثة لإحياء الذكرى وتدفق تطبيق جديد لطلب إحياء ذكرى أحد الحسابات” ، بينما سيتم تمييز الحسابات الآلية في وقت ما في المستقبل عن الحسابات التي يديرها الإنسان “لتسهيل الأمر على أن يعرف الناس ما هو الروبوت وما هو ليس كذلك “.

لم يكشف Twitter بعد عن الشكل الذي ستبدو عليه هذه التصنيفات أو كيف سيفرض بشكل استباقي متطلبات التسمية الخاصة به على حسابات الروبوت.

يخطط موقع تويتر لتسميات جديدة للحسابات الآلية والحسابات التذكارية

بالنسبة للحسابات التي يديرها الإنسان ، تقول الشركة إنه طالما أن صاحب الحساب يجري تغييرات قبل 20 يناير لجعل الحساب يتماشى مع متطلبات التحقق الجديدة ، فلا يوجد خطر من فقدان الشارة الحالية.

يتضمن ذلك التأكد من أن الحساب يحتوي على عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف تم التحقق منه وصورة ملف شخصي واسم عرض.

تخطط الشركة أيضًا لإبلاغ الأفراد المعرضين لخطر فقدان شارتهم بما يحتاجون إلى تغييره للاحتفاظ بها قبل اتخاذ أي إجراء.

يحتفظ Twitter بالحق في إزالة التحقق. “بموجب سياستنا ، يجوز لنا أيضًا إزالة التحقق من الحسابات التي تبين أنها تنتهك بشدة أو متكررة قوانين تويتر. سنواصل تقييم هذه الحسابات على أساس كل حالة على حدة، وسنقوم بإجراء تحسينات في عام 2021 على العلاقة بين إنفاذ قواعدنا والتحقق “.

بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تقديم طلب ليتم التحقق منهم ، سيطلق Twitter “عملية تقديم الخدمة الذاتية” الجديدة داخل التطبيق والتي ستتيح لمقدمي الطلبات تحديد فئة للتحقق وتأكيد هويتهم.

يقول موقع تويتر إنه سيستخدم كل من المراجعة البشرية والنظام الآلي لتصفح الطلبات بدءًا من 20 يناير القادم.

هل يوجد جربت طلب حساب رسمي موثق ذو شارة زرقاء على موقع تويتر؟ شاركنا في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى