أجهزة الصوت والسماعاتابل

ايربودز 3 AirPods من آبل لن تدعم ميزة الغاء الضوضاء ANC

ذكرت وسائل الإعلام التقنية الكورية الجنوبية The Elec ادعاءات بأن ايربودز 3 AirPods من آبل ستكون مشابهة لتصميم AirPods Pro ولكن بدون ميزة إلغاء الضوضاء النشط. وتوقعت أيضًا إطلاق سماعات AirPods التالية في النصف الأول من عام 2021.

حيث أشارت التقارير الصادرة في شهر أكتوبر إلى أن خليفة ايربودز من الجيل الثاني العادي من Apple سيحتوي على تصميم داخل الأذن مشابه لسماعات AirPods Pro الأكثر تميزًا وإن كان ذلك بدون امكانيات لإلغاء الضوضاء في المحيطة.

ايربودز 3 AirPods من آبل لن تدعم ميزة الغاء الضوضاء ANC

بناءً على المعرفة من المطلعين على الصناعة ، فإن الجيل الثالث من أجهزة ايربودز ستتميز بنفس تصميم AirPods Pro الحالي مع شريحة H1 من Apple في قلب نظام جديد في حاوية (SiP). تشير الشائعات الجديدة إلى أن أجهزة AirPods الجديدة ستكون أرخص بنسبة 20٪ عند الإطلاق من سعر الطلب الحالي لـ AirPods Pro البالغ 249 دولارًا والذي يصل إلى حوالي 200 دولار.

يقال إن اختبارات الجودة لحاوية SiP الجديدة في AirPods ستبدأ قبل نهاية هذا العام بينما من المتوقع أن يبدأ إنتاجها في أوائل عام 2021. تشير الشائعات السابقة أيضًا إلى أن التكرار التالي لـ AirPods Pro سيشمل تغييرًا مستديرًا وبدون جذوع وأكثر من ذلك.

تسريبات عن سماعات ايربودز AirPods 3

ووفقًا للصور التي تم تسريبها مؤخرًا للسماعات القادمة، تتميز بجذع أصغر من سابقتها وتشبه إلى حد كبير سماعات AirPods Pro، لكن هذا لا يعني أن ايربودز 3 ستصل بنفس الميزات التي ساعدت AirPods Pro على التميز، ولكم بدون ميزة إلغاء الضوضاء النشط. وهذا يعني أيضًا أن أجهزة AirPods القادمة لن تكون باهظة الثمن.

ايربودز 3 AirPods من آبل لن تدعم ميزة الغاء الضوضاء ANC
ايربودز 3 AirPods من آبل لن تدعم ميزة الغاء الضوضاء ANC

ذكر المسرّب Ming-Chi Kuo سابقًا أن السماعات الجديدة ستصل في الفترة ما بين أبريل إلى يونيو، والغريب أن التسريبات تؤكد أنها ستصل في النصف الأول من العام 2021، لذلك سنضطر إلى الانتظار شهرين آخرين لمعرفة خطط أبل القادمة.

قد تطلق أبل سماعات الرأس AirPods Studio إلى جانب ايربودز 3 ، حيث كان من المفترض أن تصل خلال العام الجاري لكن ذكرت التقارير أن مشكلة السماعات التي تتمثل بكونها غير مريحة أثناء ارتدائها على الرأس دفعت الشركة لتأجيل إطلاقها حتى العام القادم.

برأيك هل ستكون ميزة إلغاء الضوضاء ANC، نقصًا هامًا في سماعات ايربودز 3 القادمة؟ أخبرنا رأيك في التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى