ابلالأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتف

ابل تكشف عن تطبيق Apple Fitness Plus الجديد

تم إطلاق خدمة Apple Fitness Plus الجديدة من ابل رسميًا الآن ،يقدم Fitness Plus مجموعة متنوعة من التدريبات الموجهة ويكلف 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 79.99 دولارًا في السنة.

عند الإطلاق ، تتميز خدمة التدريبات في 10 فئات: التدريب الفاصل عالي الكثافة (HIIT)، والقوة، واليوغا، والرقص، والعضلات الأساسية، وركوب الدراجات، والمشي (للجري والمشي)، والتجديف، و”التهدئة الواعية“.

لاستخدام Fitness Plus فعليًا ، ستحتاج – على الأقل – إلى ساعة ابل Series 3 (أو أحدث) التي تشغل تحديث watchOS 7.2 الذي تم إصداره مؤخرًا مقترنًا بجهاز iPhone 6S (أو أحدث) حتى يعمل بنظام iOS 14.3 الذي تم إصداره.

إذا كنت تخطط لاستخدام iPad أو Apple TV لعرض مقاطع فيديو Fitness Plus، فستحتاج أيضًا إلى تحديث هذه الأجهزة إلى iOS 14.3 أو tvOS 14.3 ، على التوالي.

بمجرد تحديث iPhone و Apple Watch ، يمكن الوصول إلى Fitness Plus من خلال علامة تبويب جديدة في تطبيق Fitness المثبت مسبقًا على هاتفك.

سيتمكن مستخدمو iPad من تنزيل تطبيق Fitness من App Store ، بينما يرى مستخدمو Apple TV التطبيق مثبتًا تلقائيًا بمجرد التحديث إلى tvOS 14.3.

يمكن لمالكي Apple Watch الحاليين الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد من Fitness Plus ، بينما يمكن للعملاء الذين يشترون Apple Watch Series 3 (أو أحدث) الحصول على خدمة مجانية لمدة ثلاثة أشهر.

يمكن مشاركة اشتراك واحد في Fitness Plus مع ما يصل إلى ستة مستخدمين من خلال خدمة Family Sharing من ابل، وهو مدرج أيضًا في خطة Apple One Premier (التي تشمل Apple Music و Apple TV Plus و Apple Arcade و Apple News Plus و 2 تيرابايت من iCloud تخزين 29.95 دولارًا شهريًا).

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى