ابلالهواتف الذكيةسامسونج

ايفون 13 iPhone سيضم شاشة تدعم معدل تحديث متغير بتقنية LTPO

تتواصل التسريبات بالظهور عن سلسلة هواتف ايفون 13 iPhone التي من المتوقع أن تعلن عنها شركة آبل الأمريكية في النصف الثاني من العام المقبل 2021.

ايفون 13 iPhone

تسريبات جديدة عن ايفون 13 iPhone

فبعد أن أدخلت شركة آبل تقنية شبكات الجيل الخامس إلى هواتفها في السلسلة السابقة ايفون 12، تعمل الشركة على إضافة المزيد من الميزات التي بدأت بالفعل بعض الشركات الأخرى في اعتمادها.

أحدث التسريبات وفقًا لموقع appleinsider فإن هواتف ايفون 13 ستحتوي على شاشات تدعم تقنية LTPO التي ستتيح معدلات تحديث تصل إلى 120 هيرتز على غرار هواتف سامسونج الرائدة.

ومن المتوقع أن تحصل هواتف آيفون 13 على شاشات برو موشن المستخدمة في أجهزة iPad Pro، ويبدو أن آبل اتخذت قرارًا بالبدء بالمنافسة بشكل أقوى في هواتفها العام القادم في حال استخدام هذه الميزة.

من الجدير بالذكر أن سامسونج استخدمت هذه التقنية في هاتفي سامسونج جالكسي نوت 2 ألترا وسامسونج جالكسي زي فولد 2، وهي تعمل على اختيار معدل التحديث بما يتناسب مع المحتوى المعروض على الشاشة.

وكانت تقارير سابقة صادرة عن شبكة The Elec الكورية الجنوبية قد أكدت أن شركة سامسونج سوف توفر شاشات OLED لنحو 140 مليون جهاز آيفون في 2021.

من الجدير بالذكر أيضًا أن آبل استخدمت تقنية LTPO في شاشة ساعتها الذكية الجيل الخامس Apple Watch 5 التي تم إطلاقها عام 2019.

برأيكم.. هل تأخرت آبل في استخدام هذه التقنية علمًا بأنها ستستخدمها أواخر عام 2021 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى